ريال مدريد يفوز علي انتر ميلان بنتيجة 3-2

22

كتب وليد وجدي

حقق فريق ريال مدريد الإسباني أول انتصار له في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والذى جاء على حساب ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة 3-2، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “ألفريدو دي سيتفانو”، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد ضد الإنتر

تقدم ريال مدريد أولا عبر كريم بنزيما في الدقيقة 25 من خطأ دفاعي فادح للاعبي الإنتر، ثم أضاف القائد سيرجيو راموس الثاني في الدقيقة 33 من رأسية قوية ليصل للهدف 100 مع الفريق الملكي في جميع البطولات، وسجل للإنتر لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الاول بتقدم الريال 2-1.

فى الشوط الثاني،وتحديدا في الدقيقة 68 تعادل الكرواتي إيفان بريسيتش للإنتر بهدف رائع، قبل أن يسجل البديل البرازيلي رودريجو هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 80 من كرة أمام منطقة الجزاء ليسددها في الشباك.

بهذه النتيجة يتصدر بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بعد الفوز الثلاثاء على شاختار الأوكراني بسداسية نظيفة، بينما يقفز الريال للمركز الثاني برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن شاختار، فيما يتذيل إنتر المجموعة برصيد نقطتين.

وجاء تشكيل الفريقين على النحو التالي ..

ريال مدريد: حراسة المرمى: كورتوا/ الدفاع: ميندي – راموس – فاران – فاسكيز/ الوسط: كروس – كاسيميرو – فالفيردي/ الهجوم: هازارد – بنزيما – أسينسيو.

إنتر ميلان: حراسة المرمى: هاندانوفيتش/ الدفاع: دي أمبروزيو – باستوني – دي فري/ الوسط: حكيمي – باريلا – فيدال – بروزوفيتش – يونج/ الهجوم: لاوتارو – بريسيتش.

وشهدت الجولة الأولى تلقى ريال مدريد هزيمة أمام شاختار دونتسك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في حين تعادل إنتر ميلان مع بروسيا مونشنجلادباخ، وفي الجولة الثانية تعادل شاختار دونتسك مع إنتر ميلان سلبيا، وتعادل بروسيا مونشنجلادباخ مع ريال مدريد بهدفين لكل منهما.

وإجمالا التقى الريال وإنتر في 16 مباراة، وكان الفوز حليفا للإنتر بسبعة انتصارات بينما تعادل مرتين وخسر 8 مرات، أما الفريق الملكي فأحرز في تلك المباريات 23هدفا مقابل 21 للفريق الإيطالي.