زفاف باريس هيلتون ورامى عياش وهدى رمزى وتايلور سويفت تسجل ألبومها Red أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟”، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

فيما تصدر المطرب اللبنانى رامى عياش، تريند موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” بعد ظهوره لأول مرة فى برنامج أبلة فاهيتا، التى وصفته بالصوت الجبار وفخر الصناعة اللبنانية، كما أكدت أنه أكتر مطرب لبنانى يحيى حفلات فى مصر.

رامي عياشرامي عياش

وحل المطرب اللبنانى رامى عياش ضيفًا على برنامج “لايف من الدوبلكس”، الذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، فى حلقة من جزأين، الأول عرض أول أمس الخميس والجزء الثاني عرض مساء أمس الجمعة على قناة ON.

رامي عياشرامي عياش

وكشف رامى عياش خلال الحلقة كواليس تصويره حلقة فى برنامج مع الفنانة بشرى أعلى جبال لبنان، وقال إن حادثة الجونة لكم تكن الأولى لبشرى فخلال تصوير حلقتهما انقلبت بهم السيارة.

وفى سياق أخر تصدرت النجمة العالمية تايلور سويفت، ترند تويتر، بعد أن تصدرت عناوين الصحف والمجلات العالمية، خلال الساعات الأخيرة، بعد أن نجحت في لفت الأنظار بطرح ألبومها Red الشهير بشكل مختلف وبمعالجة جديدة، بعد أن طرحته لأول مرة عام 2012.

تايلور سويفتتايلور سويفت

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن ألبوم سويفت الذى أعادت صياغته من جديد بموسيقي جديدة وبمشاركة عدد من الفنانين العالميين، تربع على المراكز الأولى في عدة منصات كأكثر الأغاني استماعًا.

تايلور سويفتتايلور سويفت

وبرز اسم هدى رمزى فى تريند جوجل، بعد أن ظهرت النجمة والفنانة الكبيرة المعتزلة هدى رمزى، فى أحدث ظهور لها بعد غياب طويل، وذلك فى حفل عقد قران صلاح رمزى، ابن شقيقها المنتج الراحل محمد حسن رمزى، الذى أقيم بحضور شقيقه الفنان شريف رمزى وزوجته ريهام أيمن، وعدد من الأصدقاء وأسرة العروسين.

هدى رمزىهدى رمزى

وكان آخر ظهور للنجمة المعتزلة هدى رمزى، فى نوفمبر من العام الماضى، عندما كانت برفقة الإعلامية بوسى شلبى، فى أحد المناسبات، وسبقها أيضا ظهور مميز فى عيد ميلاد الفنانة بوسى الأخير، حيث نشرت مى نور الشريف مجموعة صور من الاحتفال العائلى فى منزل الأسرة، بحضور عدد من أصدقائهم منهم الفنانة هدى رمزى.

وتنتمى النجمة هدى رمزى، لفنانات الجيل الذهبى، ورغم الاعتزال المبكر قدمت أعمالا لن تنساها ذاكرة السينما، الفنانة هدى رمزى المولودة 10 نوفمبر 1958 بدأت حياتها الفنية بسن الـ17.

هدى رمزىهدى رمزى

فيما برز اسم باريس هيلتون عبر تريندات جوجل، إذ ارتدت عارضة الأزياء الشهيرة باريس هيلتون، فستان زفاف أنيق من الدانتيل بأكمام طويلة من تصميم أوسكار دي لا رنتا، مع طرحة طويلة مزينة بالزهور متدلية على طول الأرض أثناء سيرها على الممر بحفل زفافها، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

باريس هيلتون اباريس هيلتون 

ولم تكتفِ عارضة الأزياء بارتداء فستان واحد فقط بحفل زفافها، بل ارتدت أربعة فساتين طوال الحفل، وكان أول فستان من تصميم أوسكار دي لا رنتا، ثم ارتدت فستان آخر من تصميم باميلا رولاند مطرز بالخرز، تبعه فستان من التول بكتف مكشوف، وقبل أن تتنهي الليلة ارتدت فستان قصير مبطن، مع تنورة منتفخة.

باريسباريس

لم تظهر باريس خاتم زواجها فى الفقرة الأول من الحفل واكتفت بارتداء خاتم خطبتها أمام الكاميرات، حيث التقطت صورة وهى تضع طرحتها على وجهها والتى نشرت صورتها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.