رياضة عالمبة وافريقيه

زوجة كلوب تحسم قراره بتدريب برشلونة في الليجا الموسم المقبل

كتب وجدي نعمان

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم الإثنين عن احتمالية تولي الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قيادة برشلونة في الموسم المقبل بعدما أعلن المدرب الألماني رحيله عن فريق ليفربول الإنجليزي بنهاية الموسم وهو ما كرره تشافي هيرنانديز بوضع حدا لمسيرته مع برشلونة في نهاية الموسم الجاري.
ويعد الألماني يورجن كلوب هو الاسم الأكثر تداولا لخلافة تشافي في برشلونة، بعد إعلان الألماني بشكل مفاجئ رحيله عن ليفربول مع نهاية الموسم الجاري، وبعدها بيوم اتخذ تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة نفس القرار.

ووفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية، فإن كلوب لن يتخذ قرارا بشأن مستقبله قبل التفكير مع زوجته أولا حيث أن عائلة كلوب تمتلك مزرعة في بلدة أندراتكس في مايوركا، لذلك، فإن استبدال المطر والبرد في ليفربول بشمس أكثر متعة ومناخ البحر الأبيض المتوسط يمكن أن يروق لهم”.

وتابعت بيلد : “سيكون لبرشلونة ميزة مهمة إذا قدم عرضا للتعاقد معه، حيث يعتبر البارسا الفريق الوحيد الكبير في الليجا الذي يمكن أن يتعاقد معه، خاصة بعد أن جدد ريال مدريد عقد مدربه كارلو أنشيلوتي حتى عام 2026، كما يمتلك سيميوني عقدا مع أتلتيكو مدريد حتى صيف 2027.

وأوضحت الصحيفة، أن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، معجب بالمدرسة الألمانية، ويدرس التعاقد مع مدربين مثل هانز فليك وتوماس توخيل.

وأكدت أن التوقيع مع يورجن كلوب سيكون بمثابة حدث عظيم لجماهير البارسا، نظرا لخبراته التدريبية الطويلة سواء مع دورتموند أو ليفربول.

اعلان

فيما قالت صحفية سبورت الكتالونية إن برشلونة مقتنعون بقدرتهم على إقناع كلوب بتأجيل إجازته وأنه سيستمع إليهم إذا بذلوا قصارى جهده، المشكلة هي الصعوبات الاقتصادية لبناء المشروع الجديد وهنا على كلوب أن يقرر الانضمام للمشروع بهذه الصعوبات أم لا.

زر الذهاب إلى الأعلى