أخبار مصر

سفير كازاخستان يلتقى محافظ جنوب سيناء للإعداد لمنتدى الأعمال المصرى الكازاخى المقرر انعقاده فبراير المقبل

كتبت :فاطمة بدوى

عقد اليوم الأربعاء سفير كازاخستان بمصر خيرات لاما شريف آخر لقاء رسمي مع محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة وقد قدم السفير الكازاخى التهنئة للمحافظ بمناسبة العام الجديد وتمنى السفير الكازاخى للمحافظ موفور الصحة والازدهار والمزيد من النجاح في تنفيذ المخطط له عام 2021.وجرى خلال المحادثات بحث القضايا الرئيسية للتعاون التجاري والاقتصادي والسياحي بين مناطق البلدين. وتم التركيز على الجوانب العملية للإعداد لمنتدى الأعمال الكازاخي المصري القادم ، الذي سيعقد في الفترة من 5 إلى 7 فبراير 2021 في مدينة شرم الشيخ

وأكد تلسفير الكازاخى ان

المنظمون لهذا الحدث التجاري هم وزارة التعاون الدولي والتجارة الخارجية والصناعة بجمهورية مصر العربية ، و محافظة جنوب سيناء ، والاتحاد العام لغرف التجارة المصرية ، وكذلك لجنة الاستثمار بوزارة الخارجية الكازاخية. و ستشارك كمنظمين لمنتدى الأعمال NPP RK “Atameken” ، JSC “NC” Kazakhstan Invest “، JSC” مركز تطوير السياسة التجارية “KazTrade” ، JSC “Export Insurance Company” Kazakhstan Export “، JSC” مركز كازاخستان للصناعة و تداول “QazIndustry” ومجتمعات الأعمال الأخرى في كازاخستان. و في مضمون “منتدى الأعمال المصري الكازاخستاني 2021” سينفذ في المجالات التالية:

5-6 فبراير – محادثات ثنائية بتنسيق B2B بين الشركات الكازاخستانية والمصرية ؛ 6 فبراير – عرض ترويجي “صنع في كازاخستان” للمنتجات الحلال المحلية في شرم الشيخ ؛ 7 فبراير – عرض لإمكانيات منتجي السلع في البلدين ومشاريع الاستثمار مع أداء الأشخاص الرسميين من RK و ARE في منتدى الأعمال. هناك توقيع العقود. وأعرب محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة عن دعمه وثقته في الإدارة الناجحة لمنتدى الأعمال المهم هذا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى