أخبار مصر

سفير مصر في صربيا يستعرض مقومات قطاع السياحة في مصر

كتب احمد محمد

سفير مصر في صربيا يستعرض مقومات قطاع السياحة في مصر

شارك السفير باسل صلاح، سفير مصر في صربيا، في المؤتمر الافتراضي بعنوان “موسم صيف 2022، كيف تستعد المقاصد السياحية”، والذي نظمته مؤسسة Color Media للإعلام، وشارك في الجلسة الافتتاحية أيضاً وزيرة التجارة والسياحة والاتصالات الصربية من خلال كلمة مسجلة، وسفير قبرص لدى صربيا، ومديرة منظمة السياحة الوطنية الصربية، وممثلون عن قطاع السياحة في الجبل الأسود وكرواتيا.

استعرض السفير المصري أهم المقاصد السياحية في مصر، بما تمتلكه من مقومات متنوعة تميزها، كما تطرق إلى افتتاح المتحف القومي للحضارة المصرية في إبريل 2021، واحتفالية نقل المومياوات الملكية التى شهدها الملايين من المشاهدين حول العالم، بالإضافة إلى الأعمال الجارية للإعداد لافتتاح المتحف المصري الكبير. وأبرز سفير مصر المناطق السياحية المتنوعة بما في ذلك المعالم الدينية الإسلامية والمسيحية، خاصةً مسار رحلة العائلة المقدسة، بالإضافة إلى السياحة الطبية والسياحة الترفيهية. كما أضاف السفير باسل صلاح أن مصر تعد مقصدًا للسياح من مختلف دول العالم على مدار العام في ضوء المناخ المناسب خلال كافة فصول العام، مبرزاً أن قطاع السياحة في مصر على استعداد بشكل دائم لاستقبال السائحين على مدار العام.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة Color Media للإعلام تعتبر من أكبر مؤسسات الإعلام في منطقة البلقان، حيث تصدر عددًا كبيرًا من المطبوعات العامة والمتخصصة، تتجاوز 80 مطبوعة، بالإضافة إلى المساهمة في تنظيم عدد من المؤتمرات الإقليمية والدولية في مجال الإعلام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى