سوزان دوابة ” تكشف السر الحقيقي وراء مقتل القذافي

85

متابعة – علاء حمدي

كشفت الدكتورة سوزان دوابة الممثل العام لغرفة التجارة والصناعة البرازيلية بجمهورية مصر العربية السر الحقيقي وراء مقتل القذافي حيث قالت
مرت سنوات على الاحداث المؤلمه التى مرت بها الدول العربيه وكانت ( مخطط ثورات الربيع العربى) الذى خطط له اهل الشر الماسونيه منذ زمن للايقاع بالدول العربيه وانقسامها واحداث الفوضى والارهاب بها للوصول لمخططهم الشيطانى النظام العالمى الجديد وجميعا نعرف ما حدث فى هذه الفتره ولكن لماذا ليبيا بالتحديد التركيز عليها حتى الان ومطمع من بعض الدول .
ساسرد لكم رؤيتى من تتبعى للاحداث .
أن العقيد معمر القذافى كان له فكر عميق وبعيد المدى بالرغم ان الكثير اخذ يشوه فى قدراته واسلوبه فى القنوات الاجنبيه وطبعا القنوات العربيه المموله من اهل الشر لسيطروا على العقول كيفما يشاؤون .
فان القذافي كان وراء قيام الاتحاد الأفريقي، كخطوة أولى لتوحيد القارّة الأفريقيّة في دولة واحدة، من عدّة ولايات مِثل أمريكا،
وكان يُخطّط لصك عملة أفريقيّة مُوحّدة، ورصد مئات المليارات من الذهب لتغطيتها، ولكن هذا الحلم لم يتحقّق، أو كان ممنوعًا من التّحقيق من قبل فرنسا، التي كان يتزعّمها نيكولاي ساركوزي، لأنّه سيُنهي هيمنتها الماليّة والاقتصاديّة على القارة الأفريقيّة، وخاصّةً مُستعمراتها الفرنسيّة السابقة، ولهذا جرى “فبركة” الثورة الليبيّة، وتدخّل حلف “الناتو” عسكريًّا في البلد، ولم يكُن من قبيل الصّدفة أن تقوم طائرات حربيّة فرنسيّة بقصف القذافي وإصابته، وقيام خليّة فرنسيّة أرضيّة بتسليمه إلى “الثوّار” الليبيين لقتله والتمثيل بجثّته بطريقة بشعة، .
وقد تم التاكد من ذلك عندما
كشفت رسائل البريد الإلكتروني “لهيلاري كلينتون ” عن الأسباب الحقيقية لمقتل القذافي من قبل حلف الناتو وذلك لإيقاف إنشاء العملات المدعومة بالذهب لان ذلك ستكون كارثه على الصهيونيه وعلى ما يخططون له لنظام عالمى جديد .
وكانت تقارير نشرت في 2017 قد كشفتها وثائق ويكليكس المسربة من البريد الالكتروني لوزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلنتون أن السبب الكامن وراء الإطاحة بحكم الرئيس الليبي السابق معمر القذافي لم يكن قضية ما يسمى بانتفاضات الربيع العربي بل الدينار الليبي المدعوم بالذهب و الذي كان يخطط العقيد القذافي لإطلاقه.
وان وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلنتون ايضا بينت أن مؤامرة حلف شمال الأطلسي لإسقاط القذافي كانت تغذيها في البداية الرغبة في سحق ” العملة الليبية المدعومة بالذهب والاحتياطي النفطي الليبي ”
وايضا لم تنتهى الاحداث لتحيا مرة اخرى للبحث عن السؤال اين خباء القذافى الذهب فلم يعثر عليه احدا حتى الان وهذا كان احدى اسباب مهاجمه تركيا وغيرها من الدول من وراء الستار لليبيا ازرع الماسونيه .
وايضا لمعرفه قوة مصر للتصدى لاى هجوم بعض فشل مخطط ثورات الربيع العربى بمصر الذى لم يحقق اهدافه مثل باقى الدول العربيه من خرابها.
فكان اهم الاهم الاسباب اختبار اهل الشر لقياس قدرة الجيش المصرى وتسليحه وكانت المفاجئه استعداد مصر الكامل للتصدى فوجدوا ان مصر لديها اسلحه طويله المدى تحميها وتحمى جيرانها واكثر من ذلك وما خفيه كان اعظم. بل وايضا طلب القبائل الليبيه من الرئيس السيسى التفويض لحمايه ليبيا .
يعنى ما كانوا يخططوا له فشل فشل كبير وهذا له تغير خطط طبعا من اهل الشر تتناسب مع قدرة مصر التى كانت غير متوقعه وتسليحها القوى . .
من وجهه نظرك ماذا يفعل هذا فى تخطيط اهل الشر فقد جن جنونهم لادراك واستعداد مصر لهم ومعرفه ما يخططون اليه والقادم اقوى بكثير .
ويبقى السؤال
اين خباء القذافى ذهب ليبيا ؟؟؟
اكيد سياتى اليوم التى ستكشف فيه حقائق كثيره وخطيرة تجعل اهل الشر تعرف مع من تلعب فاحذروا غضب رجال مصر .