أخبار عربية

سيتاديل أرابيا لاونج يجمع بين الأصالة والفخامة في قلب مدينة دبي

علاء حمدي

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم المناطق السياحية في العالم إذ يجد زائرها طبيعة بكرا وتاريخا موغلا في القدم وحياة متجددة وموقعا مطلا على الخليج وشاطئا نظيفا وأمنا وأمانا والكثير من الانطباعات التي يخرج بها السائح أو الزائر لهذا البلد الجميل . ويستطيع الزائر التقاط الكثير من تفاصيل الجمال ويقرأ عددا من القصص التاريخية التي خرجت من هذا البلد حيث تمتزج الأساطير الشعبية بالحداثة والتطور . ويذكر التاريخ الإمارات ضمن قائمة الدول التي تعود بحضارتها إلى الأعماق البعيدة.. إنه تاريخ لا تزال ملامحه شاخصة في كل مكان حتى اليوم .
وقد تم هذا الأسبوع تدشين “سيتاديل أرابيا لاونج”، المكان الجديد و المميز الذي يجمع بين الأصالة والفخامة في قلب مدينة دبي ضمن فندق بولمان داون تاون. يعتبر هذا اللاونج المكان المثالي للسهر والاستمتاع بأمسيات عائلية مميزة، حيث تتمتع الإطلالة الرائعة على القناة المائية بإضافة لمسة سحرية لكل لحظة.
ويعتبر “سيتاديل أرابيا لاونج” ملتقى للنجوم والفنانين، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء موسيقية حية مع تقديم أفضل الأطباق و التي تناسب كافة الأذواق. انضموا إلينا لاستكشاف أجمل ليالي السهر العائلية دبي في “سيتاديل أرابيا لاونج” واستمتعوا بتجربة فريدة لا تنسى مع نخبة من المطربين و الفنانين و الأجواء المتميزة
كما يعد فندق بولمان داون تاون دبي فندق خمس نجوم عالمي يقع في منطقة الخليج التجاري بالقرب من برج خليفة ودبي مول ووسط مدينة دبي، ويسهل الوصول منه إلى شارع الشيخ زايد وشارع الخيل. بتصميمه الداخلي المعاصر الأنيق، وإطلالاته الخلابة على أفق دبي وقناة دبي المائية، يمثل الفندق علامة بارزة في عالم الضيافة. ويضم الفندق 350 غرفة وجناحًا تتميز بتصميم أنيق وإطلالات مذهلة على برج خليفة والقناة المائية ومنطقة الخليج التجاري

وتعتبر دولة الإمارات قطاع السياحة أحد محاور التنويع الاقتصادي لديها لذا فإنها تحرص على تطوير إمكاناتها السياحية بمختلف أنواعها سواء كانت سياحة تاريخية أو طبيعية أو ترفيهية أو تسويقية أو سياحة أعمال بالإضافة إلى المبادرة إلى إضافة مرافق سياحية جديدة قل توافرها في دول أخرى في العالم كالسياحة الرياضية التي تعد أحد الخيارات السياحية الأكثر تطورا على مستوى العالم في الوقت الحالي .

زر الذهاب إلى الأعلى