شقيق ياسمين عبد العزيز يطلب من الجمهور الدعاء لها . كتبت: نرمين حمزه

74

كتب الفنان ” وائل عبد العزيز ” منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك قائلاً :
صباح الخير.. انا كل الي هقدر اقوله دالواقتي ادعوا لياسمين حالتها خطره 🙏

حيث أن النجمه ” ياسمين عبد العزيز ” “تتواجد حاليا في العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى، بعد أن خضعت لعملية جراحية استغرقت ساعات”.

وشددت ياسمين عبد العزيز، قبل دخولها غرفة العمليات، على المقربين منها عدم الإفصاح عن أي تفاصيل حول نوع العملية الجراحية في الفترة الحالية، وبناء على رغبتها تكتم أفراد أسرتها وأصدقاؤها المقربون، على نوع العملية الجراحية، فيما اكتفى الفنان أحمد حلمي، أحد الأصدقاء المقربين لياسمين عبد العزيز، بالقول عبر حسابه في “فيسبوك” بقوله “عملية صعبة .

كما طلب زوجها ” أحمد العوضى ” من الجمهور الدعاء لها .

وجاءت ذلك الظروف الصعبه بعد
ما أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز حصولها على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشرت عدة صور لها برداء أحمر اللون من دبي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت قائلة: «سعدت بالحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية الشقيقة».

ويذكر أن كانت توجد بعض الأزمات بينه وبين شقيقته بسبب زواجها من العوضى فى ٢٠٢٠ .

ولكن بعد ذلك أستمر الفنان وائل عبد العزيز في الدفاع عن شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز في أزمتها مع ريهام حجاج وبوسي شلبي وتوجيه رسائل مجهولة عبر حسابه على موقع فيسبوك.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز هو
مسلسل «اللي مالوش كبير» التي شاركت بها خلال الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي.

وضم المسلسل العديد من الفنانين بجانب ياسمين عبدالعزيز، منهم أحمد العوضي، وخالد الصاوي، ومحمود عمرو ياسين، ودينا فؤاد، ودنيا عبدالعزيز، وخالد سرحان، وإيمان السيد، وأحمد سعيد عبدالغني، ومحمود حافظ، وعايدة رياض، وفتوح أحمد وهدى الإتربي، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمود فكري.