شكاوي المواطنين من طوابير السيارات امام قصر المنتزه بالاسكندريه

101

 

سحر الشريف

فى ضوء تلقى وزارة التنمية المحلية مجموعة كبيرة من شكاوى المواطنين بمحافظة الإسكندرية بوجود طوابير لسيارات المواطنين أمام بوابات حدائق قصر المنترة بالأسكندرية إنتظاراً للدخول .
أجرى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية على الفور إتصالاً هاتفياً مع اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية للإستفسار حول حقيقة تلك الصور التى نشرتها بعض مواقع التواصل الإجتماعى والمواقع الإلكترونية ، واتخاذ الإجراءات اللازمة فى ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية التى تقوم بها الدولة لمواجهة والحد من انتشار فيروس كورونا ومنع الزحام وأى تجمعات للمواطنين حرصاً على سلامتهم وآمنهم.
وأكد المحافظ أن الصور المتداولة حقيقية ، حيث تم على الفور التواصل مع وزارتى السياحة والآثار وقطاع الأعمال العام ، وتبين أن حدائق القصر تابعة لوزارة قطاع الأعمال .
ووجه اللواء محمود شعراوى ، محافظ الإسكندرية بالتواصل على الفور بمسئولي شركة المنتزة للسياحة والاستثمار وصدر قرار على الفور بإغلاق الحدائق اعتباراً من غداً الأحد لأجل غير مسمى .
جدير بالذكر أن وزير التنمية المحلية ، قد وجه السادة المحافظين اليوم السبت بغلق جميع الشواطئ الموجودة بالمحافظات أمام الزائرين بعد أن تم رصد تجمعات للمواطنين على الشواطئ فى عدد من المحافظات خلال الساعات الماضية .

وأهابت وزارة التنمية المحلية بكافة المواطنين بالمحافظات بضرورة الالتزام بقرارات واجراءات الدولة الاحترازية والوقائية حفاظًا علي صحة والحد من انتشار الفيروس خلال المرحلة الحالية.