منوعات

شن الحملات على عدد من  المشروعات الإنتاجية والخدمية بمطروح

بقلم وجدي نعمان

تواصل الأجهزة الرقابية بمحافظة مطروح، بالتعاون مع الجهاز التنفيذي، بالمحافظة تحت رعاية اللواء خالد شعيب محافظ مطروح،  شن الحملات على عدد من  المشروعات الإنتاجية والخدمية ، للاطمئنان على ما يتم تنفيذه، من حيث الالتزام بمعايير الجودة، وتوفير حياة كريمة للمواطنين، من خلال حملات مكبرة، بالتعاون مع عدد من المديريات الخدمية،  والمرور على مراكز ومدن المحافظة، والتي أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات في بعض القطاعات.

وقال البيان الصادر عن محافظة مطروح، إنه من خلال المرور الميداني على محطات تحلية المياه في بعض مراكز المحافظة، تم ضبط 2 محطة مياه تم إنشاءهما بمعرفة الأهالي دون الحصول علي التراخيص اللازمة، وتم تحرير محاضر بالمخالفات.

كما تم المرور على عدد من المستشفيات والمراكز الطبية للأشعة والتحاليل والصيدليات، وتبين غياب 105 طبيب، وتكدس نفايات طبية خطرة، وتعطل عدد من الأجهزة  الطبية، وتحرير15 محضر مخالفة، لعدد من المحلات التجارية لبيع اللحوم والأسماك.

كما قامت الحملات الرقابية، بالمرور على 45 مخبزا، و15 محطة وقود، و8 مستودعات و فروع جملة، و5 مخازن دقيق، وتم تحرير 67 محضر مخالفة وإرسالها للنيابة العامة.

اعلان

وفي مجال متابعة أعمال الوحدات المحلية، تم  رفع 395 طن قمامة، وإزالة 80 حالة تعدى وإشغالات طريق، مع استمرار الحملات الرقابية على جميع المواقع والمشروعات.

اعلان

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى