شهد عام 2021 العديد من حالات الطلاق داخل الوسط الفني محلياً وعالمياً

شهد عام 2021 العديد من حالات الطلاق داخل الوسط الفني محلياً وعالمياً

عبده الشربيني حمام

في مايو/أيار عام 2016، تزوجت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي من رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، وأثمر هذا الزواج عن ابنهما “تركي”.

وفي أبريل/نيسان 2021، أعلنت بلقيس انفصالها عن زوجها، وصرحت بأنها اتخذت القرار منذ فترة طويلة وقررت أن تقوم العلاقة بينها وبين طليقها على الاحترام فقط لوجود ابنها “تركى” بينهما.

أعلنت الإعلامية وخبيرة التجميل المصرية أسما شريف منير في 7 أبريل/نيسان 2021، انفصالها عن زوجها الممثل محمود حجازي.

وكتبت أسماء عبر حسابها في “فيسبوك”: “يا ريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف، من غير شائعات ولا اجتهادات ولا أسئلة محصلش نصيب بكل احترام ونقطة”.

تصدّر خبر انفصال الممثل المصري مصطفى فهمي عن الإعلامية اللبنانية فاتن موسى مواقع التواصل الاجتماعي في نهاية 2021، بسبب الظروف التي حاصرت هذا الطلاق.
وطلّق مصطفى فهمي، فاتن موسى غيابياً، وحرر محضراً ضدها، متهماً إياها بمحاولة اقتحام شقته، وفي المقابل اتهمته فاتن موسى بأنه بدد جميع منقولاتها.

في ديسمبر/كانون الأول 2021، انفصلت نجمة الغناء المصرية شيرين عبدالوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وأصدرت بياناً قالت فيه إن الانفصال وقع في هدوء، وإنها قررت أن تفتح صفحة جديدة مع الحياة.

وأشارت إلى عدم وجود خلافات بينها وبين حسام حبيب وأن الانفصال نتاج طبيعي لقلة الخبرة وعدم التفاهم.

أعلنت ندى الكامل، في 29 ديسمبر/كانون الأول 2021، طلاقها من الممثل المصري أحمد الفيشاوي، وذلك عبر حسابها على أنستقرام.

وكتبت ندى: “من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق كثيراً”.

بعد زواج استمر 7 سنوات، انفصلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن المغني الشهير كاني ويست،

وعلّقت كيم على طلاقها قائلة: “أشعر بأنني فاشلة.. نعم إنه زواجي الثالث، أنا حقاً شخص فاشل.. لا أريد سوى أن أشعر بالسعادة”.

عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد انفصلت عن والد ابنتها المغني البريطاني من أصل باكستاني زين مالك، بعد قصة حب دامت 6 سنوات وأثمرت على ولادة ابنتهما “كاى”، وذلك بعد خلاف وقع بين الأخير ووالدة جيجي وقيامه بضربها.

الممثلة باتريشيا رحمن، تقدمت في 3 فبراير/شباط 2021، بطلب الطلاق من الممثل، جيمس مارسترز، بعد فترة وجيزة من احتفالهما بالذكرى السنوية العاشرة لزواجهما، حيث تزوّج الثنائي في لوس أنجلوس في يناير/كانون الثاني 2011.

في 2 فبراير/شباط 2021 نشرت الممثلة ريبيل ويلسون عبر حسابها الشخصي بموقع “أنستقرام” منشورا يفيد بانفصالها عن الملياردير جاكوب بوش.

انفصل الممثل سيمون بيكر عن زوجته الممثلة ريبيكا ريج، ونشر الزوجان بياناً لهما في 29 يناير/كانون الثاني 2021،أعلنا فيه انفصالهما بعد 29 عاماً من الزواج.

انفصل الممثل بن أفليك عن آنا دي أرماس ودياً، هذا العام، وقالت بعض المصادر إن آنا دي أرماس، هي التي طلبت الانفصال، بعد نشوب الكثير من الخلافات بينهما.

أعلنت المغنية ليتويا لوكيت انفصالها عن زوجها رجل الأعمال توميكوس ووكر وأكدت ذلك في بيان نشرته على صفحتها الخاصة بموقع “أنستجرام”، مع تأكيدها على التزامهما هي وزوجها نحو أطفالهما