صحة شيخ الأزهر الشريف وهاجر أحمد وشائعات ارتباط تيام مصطفى قمر وليلى أحمد زاهر أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟” لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الخميس.

وبرز هاشتاج شيخ الأزهر عبر تويتر، اليوم الخميس، لمتابعة الحالة الصحية للإمام الأكبر، إذ يستعد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، خلال اليومين القادمين لمغادرة ألمانيا حيث انتهاء رحلته العلاجية التى بدأت الثلاثاء 21 سبتمبر، والتوجه إلى العاصمة الايطالية روما.

شيخ الأزهرشيخ الأزهر

وبحسب ما أعلنته مشيخة الأزهر فإن فضيلته سيشارك في أعمال مؤتمر قمة قادة الأديان من أجل تغير المناخ تحت عنوان (الإيمان والعلم) في ال 4 من أكتوبر، والذي يعد تمهيدًا لمؤتمر الأمم المتحدة COPE 26 (مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرين لتغير المناخ)، بحضور القادة السياسيين في الفترة ما بين 31 أكتوبر وحتى 12 نوفمبر من العام الحالي.

كما يشارك شيخ الأزهر في اجتماع قادة الأديان بشأن التعليم تحت عنوان (نحو اتفاق عالمي من أجل التعليم) في الخامس من أكتوبر والذي يوافق يوم المعلم العالمي، ومن المقرر أن يشارك فضيلته قادة الأديان في توجيه التحية والشكر للمعلمين والمعلمات حول العالم على جهودهم التي يبذلونها خاصة مع تفشي فيروس كورونا.

فيما ظهر اسم الفنانة هاجر أحمد ضمن الأكثر بحثا عبر جوجل، إذ حلت الفنانة هاجر أحمد ضيفة على برنامج “معكم”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc،  في حلقة أمس الأربعاء.

وروت “هاجر” خلال الحلقة كواليس حفل زفافها، ورد فعلها على اهتمام الجمهور بخبر زواجها، كما كشفت تفاصيل تعرفها على زوجها وكيف تقدم للزواج منها، فضلا عن كواليس حفل الزفاف والفستان الذي صممه زهير مراد.

هاحر أحمدهاجر أحمد

وتحدثت الفنانة هاجر أحمد، عن تفاصيل زواجها من رجل الأعمال أحمد الحداد، وكيف تقدم لخطبتها بشكل سريع.

وقالت هاجر أحمد، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم، أمس الأربعاء، ” موضوع الزواج جاء بسرعة ولم أعيش فترة خطوبة طويلة عشان أعلن عنها وأعلنت عن كتب الكتاب مرة واحدة وعرفته عن طريق أهلى واتجوزنا على طول و وفقت في يوم على الزواج على طول بعد الراحة النفسية وصلاة الاستخارة ووافقت مرة واحدة

فيما تصدر اسم ليلى أحمد زاهر السوشيال ميديا على اختلافها، ومحرك بحث جوجل، بعد أن تحدث تيام مصطفى قمرعن شائعات ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، خلال لقائه في برنامج إسألني، الذى يذاع على قناة CBC.

وقال تيام:” بيطلع شائعات عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر كتير على السوشيال ميديا علشان أنا وليلى أصحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة وملك أختها كمان، وهما الاثنين من أقرب الناس ليا في الوسط وأكيد الناس بتحب تتكلم وتنشر أي حاجة “.

تيام وليلىتيام وليلى

ليلى أحمد زاهرليلى أحمد زاهر

ليلى وتيامليلى وتيام

وعن نصيحة وجهتها له يسرا في مسلسل ” خيانة عهد”، قال:”  كل يوم كنت بتعلم منها حاجة جديدة  أنا كنت بفضل اتفرج عليها بتتعامل إزاى مع الناس وإزاى بتدخل في الدورهي كلها جميلة واتعلمت منها حاجات من كتير”.