رياضة عالمبة وافريقيه

صنع إيرلينج هالاند مهاجم منتخب النرويج وفريق مانشستر سيتي، الحدث في دوري الأمم الأوروبية

إهانة وتهديد بالتحطيم هالاند يثير الجدل في دوري الأمم الأوروبية فيديو

عبده الشربيني حمام
فرحة إيرلينج هالاند بالتسجيل في السويد
فرحة إيرلينج هالاند بالتسجيل في السويد

صنع إيرلينج هالاند مهاجم منتخب النرويج وفريق مانشستر سيتي، الحدث في دوري الأمم الأوروبية، ولكن ليس بسبب تسجيله ثنائية في مرمى السويد.

واتهم إيرلينج هالاند ، ألكسندر ميلوسفيتش مدافع منتخب السويد بتخويفه من خلال إهانته وتوعده بإصابته خلال لقاء البلدين يوم الأحد.

وقاد هالاند المنتخب النرويجي للفوز على مضيفه السويدي في المجموعة الرابعة بالمستوى الثاني من دور المجموعات لدوري أمم أوروبا، حيث سجل ثنائية مقابل هدف للسويد

وقال هالاند في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “ألكسندر ميلوسفيتش وجه إلي كلمات غير لائقة، في البداية وصفني بالعاهرة، ويمكنني القول بالفعل أني لست هكذا”.

وواصل: “بعد ذلك، هددني بكسر قدمي، لكنني قررت الرد عليه بطريقتي، حيث أنه بعد هذا الحديث بدقيقة ونصف، سجلت هدفاً وذلك كان جيداً”.

اعلان

 

على الجانب الآخر، رد مدافع السويد بالنفي على تلك المزاعم، قائلا: “لم  أنطق بهذه الكلمات، بالإضافة إلى أني لا أتحدث اللغة النرويجية، وهو لا يتحدث السويدية، إذن كيف تواصلنا؟”.

وأتم: “أتحدث باللغة الإنجليزية في أرض الملعب، وأمر غريب بالنسبة لي أن يدعي عني هالاند قول هذا”.

اعلان

يذكر أن هالاند يتصدر ترتيب هدافي دوري الأمم الأوروبية، برصيد 3 أهداف من مباراتين بعدما سجل هدف الفوز 1-0 على صربيا بالجولة الأولى

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى