صيد المحلة خطف سيدى سالم بهدفين دون رد فى القسم الثالث

231

كتب / محمد عوض

انتزع فريق صيد المحلة بقيادة طارق السعيد فوزًا صعبًا على حساب منافسه سيدى سالم بقيادة الجبالى محمد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مواجهات الدوري المصري القسم الثالث فى الجولة الخامسة المجموعة الثامنة الغربية والبحيرة وكفر الشيخ .

كانت المباراة سجالا بين الفريقين وإن كانت الأفضلية الهجومية للاعبي صيد المحلة
بفضل تحركات لاعبيه ونجح حارس مرماهم فى الذود عن مرماه على الجانب الآخر حاول لاعبى سيدى سالم تقليص الفارق ولكن تألق محمد ابراهيم ديدا الملقب بالسد العالى كان لها بالمرصاد .

سجل هدفى المباراة شريف عبد الحميد مع نهاية الشوط الأول واضاف مدافع سيدى سالم هدف بنيران صديقة لحظه خروج حارس المرمى من تسديدة حارس مرمى صيد المحلة محمد ابراهيم ديدا فى الدقيقة 80 .

وشهدت المباراة حالة من السيطرة الميدانية للاعبى الصيد مع فارق المستوى وبعد التحكم فى منطقة وسط الملعب بفصل تحركات ابراهيم عبد الوهاب والقدرة الدفاعية لعبد الرحمن عوف ومحمود الكوع وهشام السيد ونادر .

وبهذه النتيجة واصل صيد تقدمه على قمة المجموعة بتحقيق الفوز الخامس على التوالى منفردا على القمة بجدول ترتيب الدوري القسم الثالث برصيد 15 نقطة، بينما واصل سيدى سالم سلسلة هزائمه على ملعبه وتوقف رصيد عند 7نقاط