فن ومشاهيروميديا

طلاق حسن شاكوش وزوجتة ريم طارق

كتب وجدي نعمان

تم الطلاق بين حسن شاكوش وزوجتة ريم طارق بعد اقل من شهرين زواج.

قالت ريم طارق، زوجه المطرب حسن شاكوش، أنها تعرضت للاعتداء من قبل زوجها، ولم يمتفي بذلك بل قام بطردها من المنزل في منتصف الليل، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وأضافت ريم طارق، خلال أقوالها في البلاغ الذي تقدمت به ضد زوجها المطرب حسن شاكوش، أن الوقت كان متأخر، وبعد طردها قررت أن تذهب لقسم أول أكتوبر، لتحرر محضرا ضده ولم يكن معها أموال لكى تتمكن من ركوب تاكسى، حتي تذهب لقسم الشرطة وتحرر المحضر ضده.

وأوضحت ريم طارق، أن زوجها حسن شاكوش، قام بالاستيلاء علي إيصال الأمانه الذى حرره لها مقابل مؤخر الصداق، والمشغولات الذهبية الخاصة بها، وتابعت أن حسن شكوش، استولي علي عفش الزوجية، وهددها بالطلاق.

تقدمت “ريم طارق”، زوجة المطرب حسن شاكوش، ببلاغ بقسم شرطة أول أكتوبر، لتضررها من زوجها لطردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها، وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، وتولت النيابة التحقيقات.

بلاغ ضد حسن شاكوش

تلقى قسم شرطة أكتوبر، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من ريم ريم طارق – 28 سنة، ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، تتهم زوجها حسن منصور وشهرته “حسن شاكوش”، لقيامه بطردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وتولت النيابة التحقيقات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى