أخبار مصر

عبر الفيديو كونفرانس وزير الشباب والرياضة يلتقي سكرتير عام الإتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية

بقلم د. نجلاء كثير

عبر الفيديو كونفرانس

وزير الشباب والرياضة يلتقي سكرتير عام الإتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية

 

*صبحي ….وضع آليات جديدة لتعظيم مساهمة الاتحاد فى دعم شباب القارة*

اعلان

 

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية بالعاصمة الإدارية الجديدة، عبر خاصية الفيديو كونفرانس، السيدة بينينا كابنجي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية، بحضور لفيف من قيادات الوزارة.

 

اعلان

تناول اللقاء، بحث آليات تطوير العمل بالاتحاد خلال الفترة المقبلة، ومناقشة سبل تعزيز وزيادة موارد الاتحاد المالية وذلك من خلال الحصول على جميع الحقوق فى التسويق لبطولات الاتحاد ، وأيضا من خلال البحث عن مجموعة من الرعاة لزيادة موارد وايرادات الاتحاد الافريقي للجامعات الرياضية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تفاصيل اجتماع اللجنة التنفيذية لاجتماع الاتحاد الدولي للرياضة الجامعية بجنيف، والتطرق إلي أجندة العمل خلال الفترة المقبلة.

 

استمع وزير الرياضة لشرح مفصل من سكرتير عام الاتحاد الأفريقي لما جرى مناقشته في الاجتماعات السابقة حول آليات تطوير الإتحاد وأيضاً وضع تصور لتطوير هيكل الإتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية من الناحيتين الهيكلية والتمويلية، لافتًا إلي دعمه الكامل للعمل على ذلك.

 

وجدد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي تأكيده إن هناك رؤية مستقبلية لوضع الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية في مكان متميز، مؤكدًا ضرورة أن نبدأ بدعم أنفسنا بالاتحاد الإفريقي وتطوير موارده خاصة أننا نمتلك الإمكانيات التي تؤهلنا لنكون الأفضل.

 

وتوجهت السيدة بينينا كابنجي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي، بالشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، علي جهوده الكبيرة التي يبذلها من أجل تحقيق تطور ملحوظ بالاتحاد الأفريقي للرياضة الجامعية.

 

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي قد حصل دعم وتأييد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي ويعد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أول وزير مصري يفوز بمنصب رئاسة الاتحاد الإفريقي للرياضة الجامعية.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى