عمرو اديب ولميس الحديدي وشيريهان وإسعاد يونس ويسرا وهنيدى وهانى شاكر ونجوم الفن ينعون وائل الإبراشى

كتب وجدي نعمان

حرص نجوم الفن والإعلام ينعون وائل الإبراشى.. عمرو أديب: أستاذا له بصمات.. لميس الحديدى: آه على الوجع.. منى الشاذلى: واحد من أهم نجوم الصحافة والإعلام.. شيريهان وإسعاد يونس ويسرا وهنيدى وهانى شاكر يدعون له بالرحمة

نعى العديد من الفنانين والإعلاميين، الإعلامى وائل الإبراشي، الذى رحل عن عمر ناهز 58 عاما داخل إحدى المستشفيات بعد صراع مع فيروس كورونا لمدة تجاوزت العام من إصابته في ديسمبر 2021، وبمجرد انتشار الخبر تحولت مواقع التواصل الاجتماعى لدفتر عزاء ونعى فى الإعلامى وائل الإبراشي.

589552-محمد-هنيدي-ينعي-الإبراشي 

وحرص عدد من الفنانين والإعلاميين على نعى الإعلامى وائل الإبراشي، حيث حرص النجم محمد هنيدي على نشر صورة للراحل عبر حساباته الشخصية وكتب: “البقاء لله في الإعلامي الكبير وائل الإبراشي”.

72935-خالد-الصاوي 

بينما حرص النجم خالد الصاوي على نعي الإعلامي الراحل وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن أنعى الصديق العزيز والإعلامي الكبير الأستاذ وائل الإبراشي، أسأل الله العلي القدير أن يغفر له ويرحمه وأن يلهم الأسرة والأحباء الصبر والسلوان”، كما قدم الإعلامي عمرو الليثي، واجب العزاء، وكتب عبر حسابه بموقع فيس بوك: “انعي بمزيد من الحزن والأسى أخي الحبيب و صديق العمر وائل الإبراشي.. أسأل الله أن يتغمده في واسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

473617-فيفي-عبده 

وحرصت النجمة نادية الجندي، على تقديم واجب العزاء في الإعلامي وائل الإبراشي، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل بعد صراع مع فيروس كورونا عن عمر يناهز الـ 58 عامًا، حيث نشرت الجندي صورة للراحل عبر خاصية الاستوري لها لتقدم واجب العزاء، بينما حرصت النجمة فيفي عبده على نشر صورة للراحل عبر حسابها وكتبت “إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء والدوام لله، الإعلامي وائل الابراشي في ذمة الله.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله وأحبابه يا رب. أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

9962-بوست-احمد-شوبير 

وقدم الإعلامي عمرو أديب واجب العزاء في وائل الإبراشى، وكتب: “هزنى خبر وفاه وائل الإبراشي، دائمًا كانوا يقولون عائد ويتماثل للشفاء لم أتوقع أبدًا أن ينتهى فجأة كده، كان أستاذا ومتميزا، وله بصمات وحلقات مهمة، محدش كبير على الموت، لكن وائل فعلاً أصابني بحالة ذهول كامل، الله يرحمه ويصبر أهله وأصحابه يا رب”.

378788-رامى-رضوان 

حرصت الإعلامية لميس الحديدى، على تقديم واجب العزاء في وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، الذى رحل عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز الـ 58 عاماً، بعد صراع مع المرض، حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر وكتبت “يا وائل.. مش كنا مستنيينك ترجع؟ يا وائل مش كنت بتقول بتحاول؟ يا وائل آه على الوجع يا رفيق الدرب، ربنا يرحمك”.

221771-بوستر-احمد-فهمي 

وقدم الإعلامي أحمد شوبير واجب العزاء في بوست نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر وكتب قائلاً: “خالص العزاء في وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي”.

16030-بوست-الحضري 

بينما كتب الإعلامي رامى رضوان بوست نعي عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر قائلاً: “لا إله إلا الله، البقاء والدوام لله، وداعًا الزميل العزيز والصحفي والإعلامي الكبير ا/ وائل الإبراشي، تغمده الله بوافر رحمته وأسكنه فسيح جناته، خالص التعازي لأسرته. ربنا يصبرهم”.

20853-بوست-لميس-الحديدى 

كما حرص النجم أحمد فهمي على تقديم واجب العزاء بنشر بوست عبر حسابه الشخصي وكتب قائلاً “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص التعازي في وفاة الإعلامي الكبير وائل الابراشي، تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته”، بينما حرص عصام الحضري، على تقديم واجب العزاء وكتب تغريدة عبر حسابه بموقع تويتر قائلاً: “البقاء لله وخالص التعازي في وفاة الاعلامي الكبير الأستاذ وائل الابراشي، ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته ويصبر اهله ومحبيه”.

221771-بوستر-احمد-فهمي (1)

وحرصت الإعلامية منى الشاذلى، على تقديم واجب العزاء، حيث نشرت بوست عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وكتبت “إنا لله وإنا اليه راجعون، بمنتهى الحزن والأسى أودع الصديق والزميل العزيز والصحفي الكبير وائل الابراشي، صاحب التجربة الصحفية والتلفزيونية الكبيرة، واحد من أهم نجوم الصحافة والاعلام، وداعا يا وائل، إنا لله وإنا اليه راجعون”.

30340-نعي-شيريهان 

وعبر الإعلامي خيري رمضان، عن حزنه الشديد وصدمته من خبر وفاة الإعلامي وائل الابراشي متأثر بتداعيات فيروس كورونا، وودعه قائلا: “وائل الابراشي واحد من أنقى وأطيب وأنقى الاعلاميين، وبعثة الاعلاميين فى منتدى شباب العالم فى حالة حزن شديد على الراحل”.

718825-بوست-ايمان-الحصرى 

حرصت النجمة شيريهان، على تقديم واجب العزاء في وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، الذى رحل عن عالمنا منذ قليل بعد صراع مع فيروس كورونا استمر لما يقارب عام، حيث نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر، وكتبت: “إن لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، أتقدم بخالص العزاء إلى أسرة الراحل الإعلامي الكبير الأستاذ وائل الإبراشي داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.. إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون”.

604992-هانى-شاكر 

حرصت الإعلامية إيمان الحصرى، على تقديم واجب العزاء في وفاة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي، الذى رحل عن عالمنا منذ قليل بعد صراع مع المرض استمر لما يقارب العام، عن عمر يناهز الـ58 عاماً، حيث نشرت صورة للراحل عبر حسابها بموقع فيس بوك، وكتبت: “كنت لسه بكلمه من أيام وقالي إنه بقي كويس جدا وخرج للبيت وإنه اتبسط أوي واعتبرها بشرة خير لما شافني على الشاشة تاني، وأنه هو كمان راجع قريب إن شاء الله، صدمة كبيرة، سبحان الله، الله يرحمك يا رب”.

1019289-نعي-النجمة-يسرا 

ونشرت النجمة نبيلة عبيد بوست نعيا عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتبت: “خبر مؤسف وحزين، البقاء لله الإعلامي الصديق والعزيز وائل الإبراشي وداعا، خالص العزاء لأسرته وجميع محبيه”.

بينما حرص النجم هانى شاكر، على تقديم واجب العزاء ونشر بوست عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، وكتب: “البقاء لله وفاة الصديق العزيز والإعلامي الكبير وائل الإبراشي، أدعوا الله ان يتغمده ويغفر له ويجعل مثواه الجنة”، كما حرصت الفنانة نشوى مصطفى على تقديم النعي ببوست عبر حسابه وكتبت “ألف سلامة يا أستاذ يا غالى، ألف سلامة، وفى الجنة ونعيمها”.

وحرصت النجمة يسرا، على تقديم واجب العزاء، حيث نشرت يسرا صورة للراحل عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص العزاء في وفاة الإعلامي الكبير والصديق العزيز وائل الإبراشي، تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أسرته الكريمة جميل الصبر والسكينة والسلوان”.

28398-بوست-عمرو-إديب 

وحرصت الإعلامية بسمة وهبة على تقديم واجب العزاء، حيث نشرت صورة للراحل عبر حسابها بموقع إنستجرام، وكتبت “ألمني فراق الصديق والإعلامي الكبير وائل الإبراشي، لطفك يا رب علينا، صدمات مرض ورحيل الزملاء تعصر قلوبنا، ربنا يرحمهم ويرزقهم مغفرة وجنة عرضها السماوات والأرض، مع السلامة يا وائل يا رب تكون مرتاح في الجنة يا رب”.

وحرصت الإعلامية إسعاد يونس، تقديم واجب العزاء في الإعلامي وائل الإبراشي الذى رحل عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز الـ58 عاما، وكتبت “وداعا أستاذ وائل الإبراشي، سلاما لروحك”.

وظهر فريق تقديم نشرة التاسعة المُذاعة عبر فضائية «الأولى المصرية»، باللون الأسود، حدادا على وفاة زميلهم الإعلامي وائل الإبراشي.

ونعى «مقدم النشرة»، الإعلامي وائل الإبراشى، قائلا: «ننعى بكل حزن وأسى الزميل الإعلامي وائل الإبراشي الذي وافته المنية منذ قليل عن عمر ناهز 58 عاما».

وأضاف: «رحل وائل الإبراشي بجسده ولكن بقيت مدرسته بالتفرد في مجال الصحافة والإعلام المرئي والمكتوب في مدرسة ستؤرخ لفترة طويلة على مدار 20 عاما، فهو رائد للصحافة والتحقيقات التليفزيونية».