رياضة عالمبة وافريقيه

فرانكفورت يسقط بثلاثية أمام شتوتجارت بمشاركة مرموش في الدوري الألماني

كتب وجدي نعمان

حقق فريق شتوتجارت فوزا كبيرا على آينتراخت فرانكفورت بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب مرسيدس بينز أرينا ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الألماني.

أحرز هدف شتوتجارت الأول اللاعب سيرهو جيراسي في الدقيقة 11، قبل أن يضيف دينيز أونديف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 17، وأضاف جيمي لويلينج الهدف الثالث في الدقيقة 37 من عمر المباراة لينتهي الشوط بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني حاول لاعبو فرانكفورت العودة للمباراة وتقليل فارق الأهداف أو الخروج بصورة أفضل ولكن دفاع شتوتجارت حال دون هذا، لتنتهي المباراة بفوز الأخير بثلاثة اهداف دون مقابل.

بهذه النتيجة يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة، فيما يتواجد شتوتجارت في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

وشارك عمر مرموش لاعب المنتخب الوطني في التشكيلة الأساسية لفريقه والتي جاءت كالتالي:

تشكيل انتراخت فرانكفورتتشكيل انتراخت فرانكفورت

ويقدم عمر مرموش، صاحب الـ25 عامًا، مستويات رائعة مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الحالي،إذ ساهم فى تسجيل 21 هدفا مع فرانكفورت، خلال 34 مباراة بمختلف المسابقات، إذ سجل 15 هدفا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وارتفعت قيمة عمر مرموش السوقية بشكل كبير خلال الموسم الحالي، حتى وصلت إلى 22 مليون يورو.

ويمتلك 10 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بهم المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة، في حين يتصدر النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، قائمة هدافي البوندسليجا خلال الموسم الحالي برصيد 30 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى