فريق بايرن ميونخ يحسم كلاسيكو ألمانيا على حساب مضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-2

21

 

كتب وجدي نعمان

حسم فريق بايرن ميونخ كلاسيكو ألمانيا على حساب مضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” فى قمة منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الألماني “البوندزليجا”، ليقتنص صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة قبل فترة التوقف الدولي.

دورتموند ضد البايرن

سجل النجم المخضرم ماركو رويس الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 45 من عرضية أمام المرمى ليسددها مباشرة، قبل أن يتعادل ديفيد ألابا للبايرن من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع “49”.

في الشوط الثاني، سجل روبرت ليفاندوفسكي الثاني في الدقيقة 48 من رأسية رائعة، ونجح البايرن ففي تسجيل الهدف الثالث عبر النجم ليروس ساني في الدقيقة 80 من هجمة مرتدة للفريق البافاري لينطلق ساني من الجهة اليمنى ويضعها بيساره في الزاوية البعيدة.

وقبل نهاية المباراة وتحديدا في الدقيقة 83 سجل نجم بوروسيا دورتموند إيرلينج هالاند الثاني لأسود الفيستيفاليا في الدقيقة 83 وهو أفضل أهداف اللقاء من خلال استلام رائع للكرة ومراوغة لحارس المرمى قبل أن يضعها في الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 18 نقطة في صدارة جدول ترتيب لدوري الألماني، في المقابل توقف رصيد دورتموند عند 15 نقطة في المركز الثالث.