فيردر بريمن يفوز علي بوروسيا دورتموند 3-2

كتب وجدي نعمان

مباراة مجنونة وسيناريو هو الأغرب فى الدوري الألماني، حتى الآن، بعدما نجح فريق فيردر بريمن فى الفوز على بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الألماني، وذلك بعد سيطرة كبيرة من بوروسيا على مجريات المباراة حتى الدقائق الأخيرة، والتى استطاع فيها بريمن قلب الطاولة والفوز فى اللحظات الأخيرة.

سجل الهدف الأول لبوروسيا جوليان براندت فى الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، وأضاف رافائيل جوريرو الهدف الثاني فى الدقيقة 77 من الشوط الثاني. 

كما سجل لي بوكانان هدف فيردر بريمن الأول فى الدقيقة 89 ، وعزز نيكلاس شميدت بهدف التعادل القاتل فى الدقيقة 90 لفريق، ثم وضع أوليفر بوركى هدف الفوز القاتل فى الوقت الإضافى للمباراة. 

وحصل انطوني موديست لاعب بوروسيا على بطاقة صفراء فى الدقيقة 39 بالإضافة إلى إيمري تشان أيضا لاعب الفريق الذي حصل على الأخرى، وفي الدقيقة 29 حصل نيكلاس فولكروج لاعب فيردر بريمن على بطاقة صفراء أيضا. 

وبهذه يبقى بوروسيا فى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 7 نقاط ، بينما يرتقي فيردر بيرمن للمركز الثامن برصيد 5 نقاط.

  

وجاء تشكيل بوروسيا كالتالي 

Famo6esWYAEXFNd
بينما جاء تشكيل فيردر بريمن كالتالي..
Famq5HuWQAALFBH