فيفا يكشف عن شعار كأس العالم للأندية 2023

كتب وجدي نعمان

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” بشكل رسمي عن شعار كأس العالم للأندية 2023 والتى تحتضنها دولة  المغرب بين 1 حتى 11 فبراير المقبل.

وتُقام قرعة النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية ظهر يوم غد الجمعة.

ويشارك أندية الوداد المغربي والأهلي المصري والهلال السعودي، في المسابقة ويتنافس مع الثلاثي العربي، كلًا من ريال مدريد الإسباني وفلامنجو البرازيلي وسياتل ساوندرز الأمريكي وأوكلاند سيتي.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، عن موعد قرعة كأس العالم للأندية 2022، بالمغرب، والذي سينطلق في شهر فبراير المقبل.

ووفقًا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم، فإن مونديال الأندية سيقام في المدة من 1 وحتى 11 فبراير 2023 بالأراضي المغربية.

كما أنه من المقرر أن تقام قرعة كأس العالم للأندية 2022 في أكاديمية محمد الخامس لكرة القدم بمدينة الرباط عاصمة المغرب.

وأكد الاتحاد الدولي في بيانه أن قرعة مونديال الأندية ستنطلق في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة علي شبكة قنوات  بي إن سبورتس وشبكة قنوات الرياضية  المغربية،لنقل أحداث قرعة كأس العالم للأندية 2022 المقامة في المغرب.

يُشارك في كأس العالم للأندية أبطال الاتحادات القارية الـ6، بالإضافة إلى بطل الدوري للبلد المُضيف وتبدأ المسابقة بمواجهة الأهلي المصري ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، الفائز منهما سيواجه أحد 3 فرق هم: الوداد المغربي – الهلال السعودي – سياتل ساوندرز الأمريكي، بينما سيتقابل الفريقان الآخران لتحديد المتأهلين لمواجهة كل من ريال مدريد وفلامنجو.

شعار كاس العالم للاندية