كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية مساء اليوم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة التصوير الفوتوغرافي بعنوان إسكندرية في عيونا

كتب احمد محمد

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية مساء اليوم الفائزين بالمراكز الأولى في مسابقة التصوير الفوتوغرافي بعنوان إسكندرية في عيونا”والتي أقيمت تحت رعاية المحافظ في إطار تنشيط السياحة بالثغر من خلال إظهار معالم المدينة السياحية، ونظمتها الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة برئاسة الأستاذة شيرين مصطفى بالتعاون مع مركز الحرية للإبداع ونادي عدسة للتصوير.

أعرب المحافظ عن سعادته بتواجده وسط كوكبة من مبدعي وفناني التصوير الفوتوغرافي. مقدماً التهنئة لجميع الفائزين علي هذا الإبداع والتميز. 

وأكد علي استعداد المحافظة لتقديم كامل الدعم لتشجيع الشباب في جميع ألوان الفنون التي من شأنها الارتقاء بالذوق العام واظهار الفن الراقي الذي يبرز مكانة الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط.

وعلى هامش ذلك افتتح محافظ الإسكندرية المعرض الخاص بأعمال المتسابقين، بقاعة “الاخوين وانلي” بمركز الحرية للإبداع. وأشاد بروعة الإتقان والإبداع الذي شاهده خلال تفقده لوحات المعرض والذي ينم عن مدي تميز فناني التصوير الفوتوغرافي المشاركين.