رياضة عالمبة وافريقيه

كشف النادي الأهلي السعودي النقاب عن المدرب الجديد لفريقه

بيسينك هاسي مدرب الأهلي السعودي

عبده الشربيني حمام

كشف النادي الأهلي السعودي النقاب عن المدرب الجديد لفريقه والذي سيتولى قيادته خلال الفترة المقبلة خلفا للألباني بيسينك هاسي.

وكان الأهلي قرر إقالة هاسي (الجمعة) لسوء النتائج، التي كان آخرها الخسارة من الاتفاق بهدف دون رد في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأعلن الأهلي (السبت) عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر تعيين الأوروجواياني روبرتو سيبولدي مدربا جديدا للفريق خلفا لهاسي.

وأكد النادي السعودي أن سيبولدي سيتولى المهمة بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، انتظارا لمعرفة مستوى الفريق تحت قيادته خلال الفترة المقبلة.

وكان الراحل هاسي تولى قيادة الأهلي في يونيو/ حزيران الماضي، خلفا للروماني لورينت ريجيكامب، وقاد الفريق في 23 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين؛ حقق الفوز في 5 منها فقط، مقابل 10 تعادلات و8 هزائم.

ويبلغ سيبولدي من العمر 57 عاما، ومن أبرز إنجازاته الفوز بالدوري المكسيكي (الكلاوسورا) مرتين في 2007 و2018، وتوج بجائزة أفضل مدرب في المسابقة في الموسم الأخير.

روبرتو سيبولدي مدرب الأهلي السعودي الجديد

وقضى المدرب الأوروجواياني مسيرته كلها في الدوري المكسيكي، مع فرق كروز أزول، ودورادوس وسانتوس لاجونا، وفيراكروز، قبل أن يعود مجددا إلى كروز أزول، ومنه إلى فريق تيخوانا آخر تجاربه بالمسابقة

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة، كما ودع كأس خادم الحرمين الشريفين من ربع النهائي مؤخرا إثر الخسارة أمام الشباب 1-2.

روبرتو سيبولدي مدرب الأهلي السعودي الجديد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى