فن ومشاهيروميديا

كل نجاح يستحق التهنئة من الفنانة أنغام لرامي جمال

كل نجاح يستحق التهنئة من الفنانة أنغام لرامي جمال

 

متابعة عبده الشربيني حمام

وهنأت النجمة أنغام المطرب رامي جمال على ألبومه الجديد، وكتبت عبر خاصية الستوري عبر حسابها على إنستغرام قائلة: “مبروك ألبومك الجديد يا رامي. أنت تستحق كل النجاح، أنت موهوب، أنت محترم”. ورد رامي جمال على تهنئة النجمة أنغام قائلا: “ألحانه جميلة”. الصوت الذي يشرف بلدنا، شكرًا لك”.

أطلق النجم رامي جمال ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان “خليني أشوفك” يوم 24 أبريل، وتضمن مجموعة من الأغاني التي يتعاون فيها مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين.
ويضم الألبوم الجديد 15 أغنية، منها «دعني أراك»، «بالقول»، «كذب»، «مضيعة وقت»، «فستانك أبيض»، «الله يشهد»، «زمن»، «قلبي قاس». “،”عادي”،”أنا نسيتك”،”من أنت”،”واهو”،”سوء فهم”،”قولي أوه”،”ذكريات حبنا”،”يتكلمون معي ونسيتك اسمك”. “.
وقال رامي جمال، عن طرح ألبومه الجديد، في منشور عبر حسابه على إنستجرام: “أنتجت لنفسي أغنية “أنت بتعمل إيه؟” وبعدها “لحظة بعيدة عنك” وبعدها يبدأ يتكلم و”. ثم أتيت متأخرا، ثم أدوخناك، فراق، وبعدها قصة، وبعد ذلك فرق، وبعد ذلك أغنية ابن أمس”. “.

اعلان

وأضاف رامي جمال: “شكرا لكل الحرفيين من ملحنين وشعراء وموزعين ومصورين وفريق إدارة الأعمال والسوشيال ميديا ​​الذين عملوا معي، وشكرا للجمهور المحترم والمحب الذي يشجعني على الاستمرار. أتمنى أن ينال مجهود هذه الفترة إعجابكم، وأود أن أعرف أي الأغاني في البلاد أعجبتكم أكثر”.

وطرح رامي جمال مؤخرا أغنية “خليني أشوفك” وحققت ما يقرب من نصف مليون مشاهدة على موقع يوتيوب. وهي من كلمات زياد حسام وألحان محمود أنور وتوزيع عمرو الخضري.

اعلان
زر الذهاب إلى الأعلى