لاتكونى الضحيه القادمه

83

أعتقد أن “براد بيت” هو أكبر دليل على أن الرجل لا يخون المرأة لقلة جمالها أو لنقص في أنوثتها بل لنقص بداخله يحاول ملأه بالإنتقال من امرأة الى أخرى.
كانت بين يديه امرأتين من أجمل نساء الكون، امرأتين يتمناهما كل رجل، لكنه خان الأولى مع الثانية، وخان الثانية مع ثالثة.. والحبل جرار.
هذا الذي كان يقول “المرأة انعكاس رجلها”، كلماته تلاشت الآن وما عادت تنفع، كان العالم يحسد انجيلينا جولي وبراد بيت على زواجهما الناجح كما حسدوه وجينيفر انيستون من قبل، لكن فعلاً كما يقول المثل: العشب يبدوا أكثر خضرة على الطرف الآخر.

بإختصار، هنالك خمسة عبر استخلصتها من ما فعله براد بيت:

١- الرجل الخائن سيظل خائن ، ولا تعتقدي لمجرد قوله أنتِ مختلفه بأنه سيخلص لك، كما قالها لغيرك سيقولها لك.

٢ – كما خان غيرك لأجلك، سيخونك لأجل غيرك.

٣- الخيانة دليل على نقص وعدم اكتفاء داخلي في الرجل وليس في المرأة التي خانها.

٤- الرجل الخائن لا تكفيه امرأة واحدة وان وعدك بأن يخلص لك، تأكدي أنك الضحية القادمة.

٥- لا توجعي قلب امرأة أخرى وتسلبي رجلها، لأنه لو كان رجلاً بحق لما سُرِق، وآمني بأن الزمن سوف يدور ويفعل بك أضعاف ما فعل مع غيرك…
دكتورة فاطمة محمود