لاستكمال العرس الديمقراطي.. مساعد رئيس الوفد يجدد دعوته للمواطنين للنزول والمشاركة في انتخابات المرحلة الثانية للنواب كتب محمد عزت السخاوي

29

دعا المهندس عبد الباسط الشرقاوي، مساعد رئيس حزب الوفد، جموع الشعب المصري للمشاركة في المرحلة الثانية من انتخابات النواب ٢٠٢٠ .

وأشار الشرقاوي، إلى أن المشاركة تمثل استكمالا لمسيرة العرس الديمقراطي التي حققها المواطنين أمام اللجان الانتخابية في المرحلة الأولى التي شهدت إقبالا غير مسبوقا لفئات وشرائح المجتمع المختلفة أهمها المرأة والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة التي كانت مشاركتهم بكثافة عالية.

وأكد أن المصريين في الخارج عليهم المشاركة في تلك الخطوة التي تتخذها الدولة المصرية بشكل أكبر لاستكمال الشكل السياسي للحياة النيابية، والاختيار عن وعي للنواب الجدد، منوها أن المصريين في الخارج سجلوا نماذج وطنية في اقبالهم على السفارات المصرية في دول العالم للتصويت في الانتخابات والادلاء بأصواتهم.

وطالب مساعد رئيس حزب الوفد، المواطنين بالمشاركة في الانتخابات وأهمية النزول أمام المقار الانتخابية لتسجيل اروع المشاهد في الوطنية وحرص المواطنين على المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية والتعاون مع القيادة السياسية للعبور من هذه الخطوة نحو استكمال مسار الإصلاح السياسي والتشريعي في مصر.