لا تسحر نفسك دكتورة مها العطار خبير طاقة المكان

444

من أدوات الساحر عند عمل أى سحر لشخص هو الحصول على أتر الشخص أو بقايا أثارة من جسمة مثل بقايا شعرة أو أظافرة أو ملابسة أو صورته .. هذه الأثار تساعد الساحر على عمل السحر للشخص بسهولة لأنه يمتلك بقايا طاقتة من جسمة بشكل مباشر .
فيأخذ هذه البقايا ويقوم بتدنيسها من روث ودماء وبول وأتربة وعظام وحيوانات وغير لك من الأشياء النجسة حتى يلوث طاقة الجسم ويرسل إليها رسائل أنك مدنس وضعيف وسوف أقضى عليك وعلى طاقة جسمك . وهذا هو السحر الأسود الذى يحتوى على الكثير من التعاويز التى تجمع الأثر والدنس مع الكلمات والكتابة .. ويرسل رسائل الى الشخص للتلاعب بعقلة ويسحره بعقله .
فى الحقيقة نحن نمارس هذا السحر على أنفسنا بتدنيس أثار جسمنا كل يوم .. وهو ما يتأثر به أجسامنا كل يوم ونصبح مسحورين بطاقة سلبية تؤثر علينا بوقف الحال أو المرض والتعب وفقد العزم والهمة .
من هذه الأثار التى ندنسها من أجسامنا وتعمل على تولد السحر من حولنا ما يلى :
1- بقايا مخرجات الجسم مثل الشعر والأظافر والدماء .. وندنسها عن طريق رميها فى القمامة وعلى الأرض فيتم هدر طاقتنا .
2- الملابس التى يتم تدنيسها فى الحمام وسط القازورات أو بإستخدامها كفوط قديمة فى المسح والتنظيف وهى أثر أجسامنا وطاقتنا .
3- الصور الشخصية الخاصة بنا يتم تدنيسها بأشكال كارتونية وأسهم وتحريف على النت أو تدنيسها عن طريق القطع والتلف وتعليقها على الحائط فى المنزل وتكسير البراويز وأكلها على التورتة وغير ذلك من هدر طاقتنا مع الصور .
4- ترك اثار لنا عند أعدائنا مثل بقايا المأكولات والمشروبات والأشياء الشخصية من هدايا وغير ذلك يستخدمها فى تدنيس اثارنا ورميها مباشرة فى القمامة أو التنظيف وراءنا مباشرة فتبدد طاقتنا .
السحر هو عبارة عن طاقة سلبية تأتى من التدنيس والأفعال السيئة وعلى العكس تمامآ الحفاظ على طاقتنا الإيجابية بالحفاظ على أشيائنا ومتعلقاتنا وأجسامنا .. حيث يجب علينا دفن مخرجات أجسامنا مثل الشعر والأظافر والدم فى الأرض حتى تنمو مثل النبات .
والحفاظ على ملابسنا ومتعلقاتنا بالنظافة والترتيب الجيد وعدم إتلافها والمسح بها .
والحفاظ على صورنا من التلف أو وجودها على التورتة أو التلاعب بها على النت ..
الطاقة هى سحر ممكن أن تستخدمها لنجاحك وقوتك أو تكون سبب لفشلك وضعفك .. حافظ على طاقتك من الدنس .. الخير من عند الله والشر من أنفسنا وتصرفاتنا .. تفكروا . ولا تنسوا أن وجودكم معى سبب .. نهارك سعيد .