أخبار مصر

لجنة العفو الرئاسي: إخلاء سبيل عدد من المحبوسين احتياطيا غدًا

كتب وجدي نعمان

أكد طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، أنه سيتم إخلاء سبيل عدد من المحبوسين احتياطيًا، غدًا الخميس في الساعة العاشرة صباحًا، وذلك ضمن قوائم المفرج عنهم بالعفو الرئاسي.

إفراجات العفو الرئاسي الخميس
وكتب طارق العوضي تغريدة على تويتر “باذن الله: العاشرة صباح غدا الخميس سيتم إخلاء سبيل عدد من المحبوسين احتياطيا وسنوافيكم بالتفاصيل”.
الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر قرارًا جمهوريًا بالعفو عن المهندس يحيى حسين عبد الهادي. وتم نشره بالجريدة الرسمية في العدد 21 مكرر (أ)، والذي جاء فيه “يُعفى عن عقوبة السجن المقضي بها على المحكوم عليه يحيي حسين عبد الهادي محمد، في القضية رقم 558 لسنة 2021 جأد طوارئ مدينة نصر ثانٍ.
وأكد طارق العوضي أن يحيي حسين عبد الهادي خرج من سجن طرة بموجب القرار الجمهوري بالعفو الرئاسي، وكتب تغريدة عبر حسابه بتويتر فقال “خروج المهندس يحي حسين عبد الهادي بعد ساعتين من الان تقريبا من سجن مزرعة طره بموجب قرار جمهوري بالعفو الرئاسي”

قائمة جديدة للمفرج عنهم
الجدير بالذكر أن طارق الخولي، عضو لجنة العفو الرئاسي، أكد جرى الانتهاء من الإفراج عن عدد من الشباب المحبوسين احتياطيا، منهم أيمن عبد المعطي عبد الرسول ورد، ومحمد رضا السيد جمعه، وشريف الروبي، وغيرهم. كاشفًا عن وجود دفعة أخرى من أسماء الشباب المحبوسين سيتم الإفراج عنهم غدًا الخميس.

وكتب طارق الخولي تغريدة على تويتر “جاري الانتهاء من إجراءات الإفراج عن كلا من: أيمن عبد المعطي عبد الرسول ورد – محمد رضا السيد جمعة – شريف الروبي – محمد وليد سعد – سامح سعودي – محمد محي الدين.. بالإضافة لوجود مجموعة أخرى سيتم الإفراج عنها يوم الخميس المقبل إن شاء الله 

وكتب طارق الخولي تغريدة على تويتر “جاري الانتهاء من إجراءات الإفراج عن كلا من: أيمن عبد المعطي عبد الرسول ورد – محمد رضا السيد جمعة – شريف الروبي – محمد وليد سعد – سامح سعودي – محمد محي الدين.. بالإضافة لوجود مجموعة أخرى سيتم الإفراج عنها يوم الخميس المقبل إن شاء الله #لجنة_العفو_الرئاسي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى