لميس الحديدي عن سيدة المطر : الست ” نعمات ” مصرية جدعة ومرزقة زي الالاف المصريات ياسمين صبري فنانة ذكية وعبرت موجة التنمر بالمسؤولية الاجتماعية …كتب /محمد عزت السخاوي

43

علقت الاعلامية لميس الحديدي على واقعة نعمات عبد الحميد المعروفة إعلامياً بإسم “سيدة المطر ” قائلة ” السوشيال ميديا مهمة جداً ..حيث أنها من إلتقطت الصورة وهي صورة معبرة جداً “أضافت عبر برنامجها ” كلمة أخيرة ” المذاع على شاشة ” ON” قائلة “مش بس الصورة معبرة الست نفسها طلع وراها قصة كبيرة فهي إمرأة تعيل اسرة بين أطفال وزوج مريض وتقوم ببيع الترمس .. وطلعت مرزقة والدولة بمؤسساتها تحركت بعد وصولها لتريند على منصات التواصل الاجتماعي وإديتها شقة مش بس كده بقى ليها متبرعين حتى من خارج مصر “.
وإختتمت حديثها موجهة الشكر للفنانة ياسيمن صبري قائلة ” بشكرها لانها فنانة مدركة لدورها الاجتماعي فمن الممكن أن تتعرض لتنمر في يوم من الايام لكنها تعبر هذا التنمر عبر قيامها بدور إجتماعي خاصة بعد صورتها في الطائرة وماتعرضت له لكن تصرفها ذكي وهي ذكية عندما قررت عبور هذه الموجه من التنمر بالمشاركة الاجتماعية والايجابية حيث بحثت عن سيدة المطر وقدمت عملاً إيجابياً وهو دور الفنانين والشخصيات العامة في المسؤولية الاجتماعية “.
وواصلت : لازم نحيي الست نعمات لانها ست جدعة بتبيع ترمس في عز المطر عشان تجري على عيالها وجوزها المريض وهي نموذج لمئات المصريات بل ألوف منهن في وقوفهن مع اسرهن .. ربنا كرمها صحيح في سن كبير لكن ربنا يوسع رزقك ياست نعمات “.