ليفاندوفسكى البرازيل والأرجنتين أبرز المرشحين لحصد اللقب

 

كتب وجدي نعمان

أكد البولندى روبرت ليفاندوفسكى، نجم برشلونة الإسبانى، أن منتخبي البرازيل والأرجنتين هما الأقرب للتتويج بلقب النسخة المقبلة من البطولة والتى تستضيفها قطر بداية من 20 نوفمبر الجارى وتستمر حتى 18 ديسمبر.

وقال ليفاندوفسكى فى تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، “البرازيل والأرجنتين هما أقوى المنتخبات فى المونديال، وهما المفضلان للفوز باللقب”.

وأضاف ليفاندوفسكى، “ندرك أننا لسنا المرشحين فى المجموعة، لكن سنفعل كل ما يمكننا من أجل حصد النقاط، نفضل التركيز على المباراة الأولى الان، مواجهة الأرجنتين ستكون المباراة الثالثة في المجموعة لذا لا أفكر في الأمر في الوقت الحالي”.

وعن عقوبة الايقاف لثلاث مباريات والتى تعرض لها مؤخرا، أوضح ليفاندوفسكى “العقوبة التي تلقيتها كانت قاسية وطويلة اكثر من اللازم، آمل أن يتم تخفيف العقوبة بعد الاستئناف”.

وتابع “لا أعتقد ان اللجنة الموجودة في مدريد عاقبتني هكذا عقاب بسبب المباريات  الصعبة التي سنلعبها ضد اسبانيول وأتلتيكو ولكني اعتقد انها عقوبة قاسية، لم أوجه الإشارة للحكم ولكن للمدرب”.

وواصل نجم برشلونة قائلا، “لا أعلم إن كان هذا هو آخر كأس عالم لي، لكنني أحضّر وأتمرن كما لو كان الأخير، أشعر أني بخير بدنيًّا لكن الأمور الرياضية ليست وحدها ما يقرر ذلك”.