ليفربول يستعرض أرقام صلاح فى موسم 2022 قبل لقاء نيوكاسل غدا

كتب وجدي نعمان

احتفت الصفحة الرسمية لنادى ليفربول الإنجليزى، بالأرقام التى حققها لاعبها الدولى محمد صلاح، فى هذا الموسم، قبل مباراة الريدز أمام نادى نيوكاسل يونايتد، المقرر لها غداً ضمن مباريات الجولة الـ35 من عمر الدورى الإنجليزى.

ونشرت الصفحة الرسمية للريدز عبر تويتر، صورة لـ محمد صلاح لتستعرض أرقامه التى حققها حتى الآن مع الفريق، والتى وصلت لـ44 مباراة، سجل فيها 30 هدفا، وصنع 14 هدفا.

واحتفى نادى ليفربول الإنجليزى، بالنجم المصرى بعد حصوله على جائزة لاعب العام المقدمة من رابطة الكتاب الإنجليز لهذا الموسم، وذلك للمرة الثانية في مسيرته، بعد أن حصدها عام 2018 في موسمه الخرافي مع الريدز.

وقال الريدز، عبر حسابه على تويتر: ” ملكٌ حوى رتبَ المعالي كلّها”، جائزة جديدة تضاف للملك المصري، محمد صلاح هو لاعب العام في الجائزة المقدمة من رابطة الكُتّاب الإنجليز لعام 2022″.

وحصد النجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول الإنجليزى، جائزة لاعب العام المقدمة من رابطة الكتاب الإنجليز، وذلك للمرة الثانية في مسيرته، بعد أن حصدها عام 2018 في موسمه الخرافي مع الريدز.

وحصل محمد صلاح على 48% من الأصوات متفوقًا على نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين، وكذلك نجم وست هام يونايتد ديكلان رايس، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث في الاستطلاع، ليحقق صلاح الجائزة للمرة الثانية في مسيرته.