رياضة عالمبة وافريقيه

ليفربول يستعيد الانتصارات فى الدورى الإنجليزى بثلاثية ضد فولهام

كتب وجدي نعمان

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا مهما على مضيفه فولهام بنتيجة 3-1، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب كرافين كوتاج ضمن منافسات الجولة 34 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وجلس النجم المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء ليفربول، حيث فضل المدرب يورجن كلوب عدم الدفع به أساسيا، لكنه شارك فى الدقيقة 74 بدلا من لويس دياز، ولم يسجل ليتجمد رصيده عند 17 هدفاً في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بجانب 9 تمريرات حاسمة.

وعاد ليفربول إلى الانتصارات فى الدورى الإنجليزى مجددا، بعد خسارة 4 نقاط فى آخر مباراتين بالتعادل مع مانشستر يونايتد 2-2 والخسارة من كريستال بالاس بهدف.

وأحرز ترينت ألكسندر أرنولد هدف ليفربول الأول في الدقيقة 32 وتعادل فولهام في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع في عبر اللاعب تيموثي كاستن.

في الشوط الثاني، أضاف الهولندي ريان جرافنبرخ الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 53، قبل أن يسجل البرتغالي ديوجو جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 72.

وأظهرت العدسات حضور المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو داخل مدرجات ملعب كرافين كوتاج الذي استضاف اللقاء.

فولهام ضد ليفربول

وجاء تشكيل ليفربول ضد فولهام كالتالي:حراسة المرمى: أليسون بيكر- الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – كوانساه-  فيرجيل فان دايك – أندرو روبرتسون- الوسط: واتارو إيندو – هارفى اليوت – ريان جرافنبرخ- الهجوم: جاكبو- جوتا  – لويس دياز.

تشكيل فولهام ضد ليفربول: حراسة المرمى: لينو- الدفاع: روبنسون، باسى، توسين، كاستان- الوسط: ساشا، بالينيا، بيريرا- الهجوم: إيوبى، مونيز، ريد.

ترتيب الدورى الإنجليزى

وبهذه النتيجة يحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة خلفا لأرسنال المتصدر بفارق الأهداف، ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 73 نقطة، وله مباراة مؤجلة، فيما يأتي فولهام فى المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

ونجح ليفربول في مصالحة جماهيره بعد فقدان صدارة الدوري، والخروج من الدوري الأوروبي على يد أتالانتا الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى