ليفربول يعلن نجاح عملية هارفى أليوت بعد كسر فى مفصل القدم اليسرى

كتب وجدي نعمان

أعلن نادي ​ليفربول​ أن لاعبه ​هارفي اليوت​ خضع لعملية جراحية ناجحة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مواجهة ليدز يونايتد في الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار ليفربول في بيان إلى أن “إليوت خضع لعملية جراحية ناجحة في الكاحل، بعدما عانى من كسر في المفصل الأيسر، وسيبدأ الآن برنامج إعادة التأهيل مع الفريق الطبي، وبينما من المتوقع أن يعود إلى الملاعب في وقت لاحق من هذا الموسم، لم يتم تحديد أي جدول زمني عند عودته”.

ولفت طبيب النادي، الدكتور جيم موكسون: “تعرض هارفي لكسر في الكاحل الأيسر أثناء المباراة”.

وأضاف: “تمكنا من تقليل حدة الخلع فوراً على أرض الملعب، وخضع هارفي لعملية جراحية اليوم لإصلاح الكسر والأربطة المتضررة في الحادث، كانت العملية ناجحة لذلك بدأت عودته الآن”.

واختتم موكسون: “لن نضغط عليه من خلال تحديد إطار زمني لعودته، نتوقع منه الظهور مرة أخرى في وقت لاحق من الموسم بعد برنامج إعادة التأهيل الخاص بنا”.

طمأن هارفي إليوت لاعب فريق ليفربول الشاب، جمهوره ومتابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أمس في ساقة، خلال مباراة الريدز أمام ليدز يونايتد، والتي أقيمت على ملعب “أيلاند رود”، وانتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

ونشر هارفى صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، وعلق عليها:” أنا بالطبع منزعج تمامًا مما حدث بالأمس في ليدز، لكنني غمرتني تمامًا بالحب والدعم الذي أظهره لي عالم كرة القدم بأكمله بعد الإصابة. شكرًا جزيلاً لكل من تواصل معي أو أرسل رسائل إليّ ولعائلتي، فهذا يعني الكثير بالنسبة لنا”.

وأضاف:” أنا الآن أركز بشكل كامل على شفائي وسأبذل قصارى جهدي في إعادة التأهيل لأعود إلى هناك في أسرع وقت ممكن، أعلم أن لدي شبكة دعم رائعة ورائي في ليفربول وسنتخطى ذلك معًا”.

وتابع:” لجميع مشجعي ليفربول ، دعمكم يعني العالم بالنسبة لي، أنا واحد منكم ولا يمكنني الانتظار للعودة بشكل أسرع وأكثر لياقة وأقوى لمساعدة الفريق في المستقبل”.