ليفربول يفوز على بورنموث 9-0

كتب وجدي نعمان

حقق فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزاً تاريخياً على ضيفه بورنموث بتسعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد بورنموث

سجل لويس دياز وهارفي إيليوت الهدفين الأول والثاني لفريق ليفربول فى الدقيقتين الثالثة والسادسة من زمن المباراة على الترتيب.

ونجح الثنائى ألكسندر أرنولد وفيرمينو مهاجم ليفربول فى تسجيل الهدفين الثالث والرابع للريدز خلال الدقيقتين 28 و31 من زمن اللقاء على التوالي، قبل أن يختتم الهولندى فيرجيل فان دايك خماسية الشوط الأول فى الدقيقة 45.

وفى الشوط الثانى، سجل كريس ميفام، لاعب بورنموث، الهدف السادس بالخطأ فى مرماه لصالح فريق ليفربول بالدقيقة 47 من زمن المباراة.

ونجح البرازيلى روبرتو فيرمينو في تسجيل الهدف السابع للريدز في شباك بورنموث، بالدقيقة 62 من زمن المباراة، قبل أن يحرز فابيو كارفاليو الهدف الثامن بالدقيقة 80، ثم أضاف لويس دياز الهدف التاسع فى الدقيقة 85 من زمن المباراة.

وبدأ ليفربول بتشكيل ضم كلا من:

حراسة المرمى: أليسون

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جوميز، ألكسندر أرنولد، روبرتسون

خط الوسط: فابينيو، هارفي إيليوت، فابيو كارفاليو

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، روبرت فيرمينو

ليفربول ضد بورنموث

وحقق نادي ليفربول الانتصار الأول فى بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بعدما سقط فى الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد وتعادل في أول جولتين.

ويحتل  ليفربول المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 5 نقاط، فيما يتواجد فريق بورنموث في المركز 17 برصيد 3 نقاط.

ويعانى نادي ليفربول من غياب عدد من اللاعبين في الفترة الأخيرة، أبرزهم الغيني نابي كيتا الذي استبعد من قائمة المباراة الماضية، وتياجو ألكانتارا ودييجو جوتا، وغيرهم من اللاعبين.