ليفربول يفوز علي أرسنال4-0

 

كتب وجدي نعمان

حقق فريق ليفربول، المحترف في صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ، فوزاً كاسحاً على ضيفه أرسنال، الذى يضم محمد الننى، بنتيجة 4-0 فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، السبت، على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج”.

أحرز السنغالى ساديو مانى أول أهداف ليفربول فى الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وأضاف ديوجو جوتا ثانى أهداف فريق ليفربول في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل الهدف الثالث لصالح ليفربول بالدقيقة 73 من زمن المباراة ليعزز صدارته لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه جيمي فاردي، كما يتساوى فى صناعة الأهداف مع النجم الفرنسي بول بوجبا برصيد 7 لكل منهما فى صدارة اللاعبين في البريميرليج.

وسجل الياباني مينامينو رابع أهداف ليفربول ضد ارسنال بالدقيقة 77 من زمن المباراة.

ودخل يورجن كلوب مدرب ليفربول في مشادة مع ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال في الدقيقة 32 من زمن اللقاء ليشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه كل منهما.

وشارك الدولى المصرى محمد الننى مع آرسنال كبديل للاعب بارتى في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

وخاض ليفربول المباراة بتشكيل ضم كل من: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: فان دايك، ألكسندر أرنولد، ماتيب، تسيميكاس / خط الوسط: فابينيو، تياجو، تشامبرلين / خط الهجوم: ساديو مانى، محمد صلاح، جوتا

فيما جاء تشكيل آرسنال كالتالى: حراسة المرمى: رامسدل / خط الدفاع: وايت،  جابرييل، تافاريس، تومياسو / خط الوسط: توماس بارتي، لوكونجا، سميث رو، ساكا / خط الهجوم: أوباميانج، لاكازيت.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثانى في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط خلف المتصدر تشلسي، بينما يحتل أرسنال المركز الخامس برصيد 20 نقطة.