فن ومشاهيروميديا

مؤمن زكريا و عادل إمام والعوضى يرد على أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز أهم التريندات اليوم

كتب وجدي نعمان

تعد قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان “الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟” لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الخميس.

وجاء في مقدمة اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤمن زكريا نجم نادى الأهلى، حيث نفت زوجته ريهام الشيمى أنباء تدهور حالته الصحية، وكتبت عبر خاصية ستورى بحسابها بموقع “إنستجرام” “والله العظيم أنا شوفت الخبر دا قلبى وجعنى، ليه كده حسبى الله ونعم الوكيل، الخبر ده غير صحيح، مؤمن حس بدوار من حوالى 10 أيام، ووقع فى بيته وجاله ارتجاج بسيط، واتنقل المستشفى وخرج، وهو بقاله أكتر من أسبوع فى بيته“.

متابعة “بلاش الكلام ده يا جماعة اتقوا الله وربنا يسترها عليه يارب ويشفيه بإذن الله“.

زوجة مؤمن زكريازوجة مؤمن زكريا

فيما أكد عباس الضوى زكريا والد مؤمن زكريا لاعب فريق الأهلى السابق، أن حالة نجله فى تحسن مستمر، نافياً كل ما تردد خلال الساعات الماضية عن تأخر حالة لاعب الفريق الأحمر وتدهورها .

وقال والد مؤمن زكريا فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”: “مؤمن بخير وفى تحسن مستمر ويتواجد فى منزله منذ أكثر من أسبوع وعنده استشاره عند الطبيب اليوم لمعرفة اخر التطورات للارتجاج الذى تعرض له فى الفترة الماضية”، مضيفاً “لا صحة للإشاعات التى تم تداولها وأرجو تحري الدقة لأن هذه الشائعات تؤثر على مؤمن وحالته النفسية وعلى أسرته“.

فيما تصدر اسم الفنان عادل إمام مؤشرات البحث بسبب انتشار خبر حول إصابته بكورونا، فيما أكد الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، أن ما تم تداوله فى الساعات الماضية حول إصابة الزعيم عادل إمام بفيروس كورونا ما هى إلا شائعات ليس لها أساس من الصحة، موضحاً أن عادل إمام بخير وبصحة جيدة ويعيش حياته بشكل طبيعى مع أسرته.

ويقضى الزعيم عادل إمام إجازة الصيف بصحبة أسرته في الساحل الشمالى كما هو معتاد كل صيف، خصوصا وأنه غير مرتبط بتصوير أعمال فينة جديدة، كما أنه لم يحدد موقفه من المشاركة فى دراما رمضان المقبل حتى الآن.

بينما شغلت أنباء انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي اهتمامات الجمهور، مما دفع العوضي لنفي هذه الأنباء التى ترددت فى الآونة الأخيرة، مؤكدا أن هذا الكلام “هبد” ولا أساس له من الصحة وأنها ما زالت زوجته ولم يحدث أى انفصال بينهما.

وقال العوضى، ردا على كاتب منشور انفصاله عن ياسمين وتم تداوله بكثافة على منصات السوشيال ميديا: “والنبى بطل هبد الله يرضى عليك، الحكاية مش ناقصة هبد”، مضيفا: “اللى قالك ضحك عليك وياسمين لسه مراتى، ومفيش ربع كلمة صح من اللى انت قولته واللى انت بتقوله مش صح، متحطش السم فى العسل، وعشان مظلمكش.. أو اللى قالك ضحك عليك، فلو اتقالك فابقى اتأكد من الكلام بعد كدة”.

فيما تصدر اسم هشام محمد لاعب خط وسط مصر المقاصة والأهلى لمؤشرات جوجل، بعد دخوله دائرة اهتمام مسئولي غزل المحلة للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لدعم الفريق المحلاوى الموسم المقبل .

ويعد هشام محمد من أفضل لاعبى خط الوسط في الدورى المصرى المواسم الماضية ويرغب مسئولي غزل المحلة في التعاقد مع لاعبين أصحاب خبرات قوية لحصد مركز متقدم بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى