رياضة عالمبة وافريقيه

مانشستر سيتى يحقق فوزا كاسحا على ضيفه نورويتش سيتى بخمسة أهداف دون مقابل

كتب وجدي نعمان

حقق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى فوزا كاسحا على ضيفه نورويتش سيتى بخمسة أهداف دون مقابل، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2021-2022.

انتهى الشوط الأول بتقدم مان سيتي على نورويتش بهدفين حمل الأول توقيع تيم كرول حارس نورويتش سيتى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة السابعة من بداية اللقاء.

وأضاف جاك جريليش الهدف الثانى للسيتى في الدقيقة 22 من زمن المباراة وهو أول أهدافه بقميص السيتيزنز عقب انتقاله إليه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من أستون فيلا في صفقة انتقال هي الأغلى في تاريخ الدوري الإنجليزي حيث بلغت قيمتها 100 مليون إسترليني.

وفى الشوط الثانى، أحرز مانشستر سيتى 3 أهداف متتالية حملت توقيع كل من: ايميريك لابورت، رحيم سترلينج، والنجم الجزائرى رياض محرز في الدقائق 64، 71، و84 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحصد مانشستر سيتى أول 3 نقاط في مشوار الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي ليحتل المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما تذيل نورويتش سيتى الترتيب بدون أي رصيد من النقاط.

وخاض مانشستر سيتى اللقاء بتشكيل يضم كل من: إيدرسون، والكر، دياز، لابورت، كانسيلو، رودرى، جندوجان، جريليش، بيرناردو سيلفا، جيسوس، توريس.

وكان مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا سقط في المباراة الماضية أمام توتنهام بهدف نظيف في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

بينما تلقى نورويتش سيتي خسارة قاسية من الجولة الأولى أمام نادي ليفربول بثلاثية نظيفة على أرضه ووسط جماهيره.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى