رياضة عالمبة وافريقيه

مانشستر يونايتد يعبر نيوبورت كونتى 4-2 فى كأس الاتحاد الإنجليزى

كتب وجدي نعمان

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، عقب فوزه على نظيره نيوبورت كونتي، بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “رودني باراد”، ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم للموسم الحالي.

نيوبورت كونتي ضد مان يونايتد

تقدم برونو فيرنانديز أولا لمانشستر يونايتد في الدقيقة 7 وعزز الشاب كوبي ماينو بالهدف الثاني عند الدقيقة 13 وهو أول أهدافه رفقة الشياطين الحمر، قبل أن يقلص براين موريس الفارق في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، تعادل نيوبورت في الدقيقة 47 عبر ويل إيفانز، ثم سجل الشياطين الحمر ثنائية جاءت عبر البرازيلي أنتوني الذي سجل أول أهدافه هذا الموسم، والدنماركي راسموس هويلوند في الدقائق 69 و94 على الترتيب.

وبهذه النتيجة يتأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 ليواجه الفائز من مواجهة بريستول سيتي ونوتنجهام فورست.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد للمباراة كالتالي: حراسة المرمى: بايندير/ الدفاع: ليساندرو مارتينيز، رافائيل فاران، لوك شاو، دييجو دالوت/ الوسط: كوبي ماينو، برونو فيرنانديز، كاسيميرو/ خط الهجوم: أنتوني، راسموس هويلوند، إليخاندرو جارناتشو. فيما غاب عن تشكيل اليونايتد ماركوس راشفورد بسبب المرض.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما تغلب على ويجان في الدور الثالث من البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى