مان يونايتديفوز علي مان سيتي2-1فى الدوري الإنجليزي

كتب وجدي نعمان

حقق فريق مان يونايتد فوزًا مثيرًا على مان سيتي بنتيجة 2-1 فى المواجهة النارية التى جمعتهما منذ قليل على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي. 

فى الدقيقة 11، جاء أول تهديد من البرتغالي برونو فيرنانديز لصالح مانشستر يونايتد أمام مان سيتي، بتسديدة قوية تمر بجوار قائد إيدرسون.

وأنقذ البرتغالي جواو كانسيلو مرمي مان سيتي من هدف مؤكد لصالح اليونايتد، بعد قطع كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 15.

وهدد فريق مان سيتي مرمي اليونايتد، بأول هجمة خطيرة عن طريق تسديدة قوية من النرويجي إيرلينج هالاند لكن يتصدي لها البرازيلي كاسيميرو من داخل منطقة الجزاء بالدقيقة 24. 

وبالدقيقة 34، أضاع راشفورد هدفًا مؤكدًا لصالح مان يونايتد، بعد انفراد تام بمرمي البرازيلي إيدرسون حارس مان سيتي.

وأهدر ماركوس راشفورد هدف أخر محقق لصالح اليونايتد أمام مان سيتي، بعد إنفراد تام بمرمي إيدرسون لكن تصطدم بالحارس البرازيلي في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، سيطر مان سيتي على مجريات الأمور نسبيًا أمام تراجع دفاعي لصالح مان يونايتد أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 60، نجح جاك جريليتش في خطف هدف التقدم لصالح مان سيتي ضد مان يونايتد، بعد نزوله بديًلا للنجم فيل فودين بالدقيقة 57. 

ونجح برونو فيرنانديز في تسجيل هدف التعادل لصالح مان يونايتد أمام مان سيتي، في الدقيقة 78 من عمر أحداث الشوط الثاني. 

وسجل ماركوس راشفورد الهدف الثاني لصالح فريق مان يونايتد ضد مان سيتي، في الدقيقة 82 من أحداث اللقاء، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الشياطين الحمر. 

ظلت المباراة سجالا بين مان يونايتد ومان سيتي، حتي صافر النهاية بفوز الشياطين الحمر 2-1 وإقتناص ثلاث نقاط ثمينة في مسابقة الدوري الإنجليزي. 

بهذة النتيجة، يرفع فريق مان يونايتد رصيده للنقطة 38 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد مان سيتي عند النقطة 39 في الوصافة خلفًا لأرسنال المتصدر برصيد 44 نقطة.