رياضة عالمبة وافريقيه

مبابى لن يغادر باريس سان جيرمان بالمجان و ماركا تكشف تفاصيل صفقة الريال

كتب وجدي نعمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل جديدة في رحيل كيليان مبابى عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجارى، بعدما أعلن اللاعب الفرنسي الدولى نهاية مشواره مع النادى بعد 7 سنوات، في الوقت الذى ينتظر فيه الجميع إعلان ريال مدريد الرسمي عن صفقته قبل انطلاق الموسم الجديد.

وقالت صحيفة “ماركا” في تقرير اليوم أن المفاوضات مستمرة بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي منذ أشهر، لإنهاء الارتباط الذى استمر 7 سنوات، وتبدو حالة من الود بين اللاعب وإدارة ناديه، وهو ما ظهر في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر بالأمس، كان ظهر ناصر الخليفى رئيس النادي ومبابى متصالحين وقريبين جدًا عندما استقبلا بعضهما البعض دون حضور الكاميرات، وكذلك فى خطاباتهما الرسمية.

وأوضحت الصحيفة أن “كيليان لن يغادر مجانًا” وهذا الاتفاق بين اللاعب والنادى لا يعني أن ريال مدريد سيدفع أي مقابل مادى إلى باريس سان جيرمان، حيث تشير المفاوضات إلى أن اللاعب سيتنازل عن جزء من راتبه وبالتالي ترك بعض الأموال في خزائن باريس، حيث يتم التفاوض حاليا على راتب شهر أبريل ومكافأة هذا الموسم ويمكن أن تكون هناك أمورا مادية أكثر من ذلك.

في باريس سان جيرمان يؤكدون أن المفاوضات مع المهاجم لا تؤثر بأي شكل من الأشكال على عقد اللاعب وريال مدريد، على المستوى الرياضي، حيث كشفت تقارير صحفية عن توقيع النجم الفرنسي عقده مع الملكى وفى انتظار الإعلان الرسمي.

وتم اختيار الدولي الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، أفضل لاعب في الدوريات الأوروبية في حفل توزيع جوائز جلوب سوكر أوروبا التى تؤهل الفائزين بها إلى المنافسة النهائية التي ستقام في دبي ديسمبر القادم.

اعلان

وكشف كيليان مبابي عن ناديه المفضل في إيطاليا، والذي يمكن أن ينضم له حال رحيله إلى الكالتشيو.

وقرر مبابي الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، هذا الصيف، حيث ينتهى عقده بشكل رسمي، يوم 30 يونيو المقبل.

وحضر مبابي حفل توزيع جوائز “Globe Soccer” بإيطاليا، اليوم الثلاثاء، والتف حوله العديد من الصحفيين ووسائل الإعلام.

اعلان

وسئل مبابي حول إمكانية اللعب في الدوري الإيطالي، وقال في تصريحات نقلها الصحفي “فابريزيو رومانو”: “أنت لا تعرف أبدا ما سيحدث”. وأضاف: “كنت أقول دائما إذا كنت سأذهب إلى إيطاليا يوما ما، سأذهب إلى ميلان”.

واختتم: “عندما كنت طفلا، كنت من أشد المعجبين بميلان، ودائما ما أشاهد الدوري الإيطالي وكل مباراة لميلان، كل عائلتي من مشجعي ميلان الهائلين”. واقترب مبابي من توقيع عقود انتقاله لصفوف ريال مدريد، في صفقة انتقال حر.

زر الذهاب إلى الأعلى