رياضة عالمبة وافريقيه

مبابي يسجل فى ثلاثية فرنسا بشباك لوكسمبرج استعدادا ليورو 2024

كتب وجدي نعمان

تغلب منتخب فرنسا، على نظيره منتخب لوكسمبرج، بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن استعدادات منتخب الديوك، لخوض منافسات بطولة يورو 2024.

أنهى منتخب فرنسا، الشوط الأول من اللقاء، متفوقاً بهدف نظيف، سجله رندال كولو مواني، مهاجم باريس سان جيرمان، في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، بعد تلقيه عرضية من كيليان مبابي، سددها برأسه على يمين الحارس.

وأضاف جوناثان كلوس، ثاني أهداف منتخب الديوك في الدقيقة 70 من زمن المباراة، وأختتم كيليان مبابي، ثلاثية المنتخب الفرنسي، في الدقيقة 86 من زمن المباراة.

وخاض المنتخب الفرنسي المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ماينان.

الدفاع: كوندي، أوباميكانو، كوناتي وهيرنانديز.

اعلان

الوسط: كانتي، فوفانا وجريزمان.

الهجوم: كولو مواني، تورام ومبابي.

ويختتم كيليان مبابى ورفاقه التحضيرات لبطولة يورو 2024، أمام كندا يوم الأحد المقبل 9 يونيو الجارى. ويخوض المنتخب الفرنسي منافسات بطولة يورو 2024، والتي سوف تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو الجارى حتى 14 يوليو المقبل، ضمن منتخبات المجموعة الرابعة، مع كل من هولندا، بولندا والنمسا.

اعلان

وتصدر قائمة المنتخب الفرنسي، التي ضمت 25 لاعبا، لخوض نهائيات بطولة يورو 2024، كيليان مبابي، المنضم حديثا لصفوف ريال مدريد الإسبانى، بالإضافة إلى أنطوان جريزمان، نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

وشهدت قائمة منتخب الديوك عودة نجولو كانتي، لاعب اتحاد جدة السعودي، الذي غاب عن نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر، كما تواجد اللاعب الشاب لفريق باريس سان جيرمان، وران زائير إيمري، صاحب الـ 18 عاما.

زر الذهاب إلى الأعلى