محافظة البحيرة متابعة جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر

كتب احمد محمد
متابعة جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر .
تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة لرؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمه للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية فى مختلف القطاعات . 
أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة بدر برئاسة أ/ أسامة داود عن :-
* رفع ما يقرب من ٩٠ طن قمامة ومخلفات صلبة من المدينة والقرى التابعة للمركز .
* صيانة كشافات الإنارة والمحولات وشد الأسلاك المرخاة على الطرق العامة وداخل الكتلة السكنية للمدينة، وكذلك على الطريق العام بدايةً من قرية أم صابر حتى مدخل قرية منشأة ناصر .
* متابعة أعمال تمهيد وتسوية الطرق ورفع تراكمات الرمال الزائدة من على جانبي الطرق الرئيسية وردم الحفر والمطبات بمدخل المدينة ورفع الرمال الزائدة وتسوية الطرق بشوارع منطقة أرض الجمعية وكذلك بطريق أم صابر / منشأة ناصر بنطاق وحدة أم صابر .
* المرور على مقرات الدروس الخصوصية والسناتر التعليمية والتأكد من إغلاقها حيث تم غلق وتشميع مقر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة .
* ردم حفرتين بعمق ٣ متر وبإجمالي مساحة ٢٨٠ م٢، كما تم إزالة تندة صاج مخالفة بدون ترخيص على مساحة ١١٠ م٢ خارج الحيز بقرية س البحرية بنطاق وحدة عمر مكرم وكذلك رفع وإزالة تشوينات مواد بناء عبارة عن رمال واسمنت و٢٠٠٠٠ طوبة بيضاء كانت ممهدة للبناء دون الحصول على ترخيص بنطاق وحدة أحمد عرابي .