محافظة الجيزة تزيل ٢٣ حالة بناء مخالف وتعدي علي أراضي زراعية وأملاك الدولة بالمراكز والأحياء

كتب احمد محمد
محافظة الجيزة تزيل ٢٣ حالة بناء مخالف وتعدي علي أراضي زراعية وأملاك الدولة بالمراكز والأحياء 
تواصل أجهزة محافظة الجيزة إجراء المتابعات الميدانية وضبط مخالفات البناء والقضاء على ظاهرة التعدى علي أملاك الدولة والأراضى الزراعية تنفيذاً لتكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بعدم السماح بالبناء المخالف وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .. 
وفي ذلك الاطار قام مركز ومدينة منشاة القناطر بإزالة ٦ حالات بناء مخالف عبارة عن جمالون على مساحة ٢٥٠٠م٢ بمنطقة الحاجر بابوغالب وبناء علي مساحات ٣٠م٢ و ٣٠٠م٢ بالمنصورية و٣ حالات بزمام قريه بني سلامه عبارة عن سور بالبلوك الابيض على مساحه 3000متر تحت الانشاء وسلم متعدى على الطريق العام و بناء بالطوب الاحمر والأسمنت على مساحه 250متر بمنطقه القاهرة وقد تم ازاله جميع المخالفات . 
وبنطاق مركز العياط تم إزالة حالتى بناء مخالف الأولى بقرية الرقة الغربية بالقطورى عبارة عن تعدى على أراضى زراعية على مساحة ٣٥٠م٢ والأخرى بناء مخالف على مساحة ١٢٠م٢ بكفر الضبعى ببرنشت.
وتمكن مركز ومدينة البدرشين من إزالة ٤ حالات بناء مخالف بأبو رجوان عبارة عن منزل على أراضى أملاك دولة على مساحة ١٧٥م٢ وسور بالبلوك بطول ١٠٠٠م وسور أخر بطول ٢٠٠م وحجرة بالبلوك على مساحة ٢٠م٢ لتعديها على الطريق العام بالاضافه الي إزالة سلم خاص بأحد العقارات بقرية البراجيل بأوسيم لتعديه علي الطريق العام.
كما قام مركز ومدينة أبو النمرس بإزالة ٤ حالات شملت ١٠ غرف على مساحة ٢٥٠م٢ وسور بطول ١٠٠م (إسطبل خيول) بطريق الشبرامنتية بشبرامنت، وسور بطول ٨٠ م بنزلة الأشطر و سور خشب بطول ٦٠م بشارع الشلايش.
وقام مركز الواحات البحرية بإزالة فورية في المهد لتعدي بالبناء علي أرض أملاك الدولة علي مساحة 450 م2 بمنطقة الدائري بقرية منديشة وتم اتخاذ الاجراءات القانونية . 
وفي أحياء المحافظة تم إزالة حالتى بناء مخالف بجنوب الجيزة عبارة عن جمالون بشارع الأنوار ومبنى مخالف بشارع الفخرانى بالاضافه الي إزالة حالتين بناء مخالف ببولاق الدكرور شملت حوائط بالعقارين 88 شارع طه على حسن من ناهيا و شارع العمده . 
كما تم إيقاف أعمال تعلية بأحد العقارات بشارع ناصر من ترعة الزمر نصر الدين بحى العمرانية 
وشهدت جميع المخالفات التعامل الحازم من قبل الوحدات المحلية وتنفيذ أعمال الإزالة للمخالفات ومصادرة معدات وأدوات ومواد البناء وإيداعها مخازن المدن والأحياء وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.