محافظ الإسماعيلية يتابع استعدادات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لموسم الأمطار وموجة الطقس السيء 

كتب احمد محمد

محافظ الإسماعيلية يتابع استعدادات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لموسم الأمطار وموجة الطقس السيء

تأكيدا للتوجيهات السابق صدورها بشأن الإستعداد الجيد و المسبق لموسم الأمطار و موجة الطقس السئ، تابع اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم السبت ٢٠ نوفمبر ٢٠٢١، استعدادات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، لموسم الأمطار وموجة الطقس السيء التي تتعرض لها البلاد خلال هذا الاسبوع.

حيث أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة محافظات القناة الى استمرار انتشار سيارات ومعدات الشركة طبقا لخطة الانتشار الموضوعة لمواجهة الامطار والسيول.

 حيث تم تنفيذ خطة انتشار السيارات بالشارع الدائري، ومنطقة جامع الدوحة، والمستشفى العام، وجامعة قناة السويس ، وطريق بورسعيد، ونفق الممر، وشبين الكوم ومنطقة البيارات، والشارع التجارى ،وغيرها من المناطق المحتمل ان تشهد تجمعات مياه الامطار.

 بالإضافة إلى انتشار السيارات والمعدات بالمراكز والمدن بفايد، والقصاصين، والتل الكبير والقنطرة شرق، والقنطرة غرب، وابوصوير .

واكد رئيس الشركة على تشكيل غرف عمليات رئيسية وفرعية لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة ، والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرف العمليات الرئيسية بمحافظة الاسماعيلية .

 بالإضافة إلى تسخير كل الإمكانيات من أفراد أو معدات، وسيارات الكسح والنافورى، للتعامل مع الموقف بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية وغرف الطوارئ والأزمات بمحافظة الاسماعيلية والأحياء وكل الأجهزة المعنية، وتشكيل فرق متابعة ميدانية تعمل على مدار 24 ساعة على مستوى المحافظة تكون باتصال مستمر بغرفة الطوارئ الرئيسية بالشركة ، لمواجهة التغيرات المناخية التي تتعرض لها جمهورية مصر العربية حسبما اعلنت هيئة الارصاد الجوية .

كما التنسيق بين المحافظة والشركة ، للتشديد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة واستمرار العمل بجميع الافرع التابعة للشركة ، والمتابعة الميدانية لسير العمل.