محافظ الإسماعيلية يتابع نشاط مديرية الطرق و النقل في تنفيذ المحاور المرورية الجديدة 

كتب .وجدى نعمان

محافظ الإسماعيلية يتابع نشاط مديرية الطرق و النقل في تنفيذ المحاور المرورية الجديدة 

 

تابع اللواء أ. ح شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية استكمال خطة الرصف و رفع كفاءة الطرق على مستوى المحافظة و نِسب إنجاز الأعمال المُدرجة بالخطة الاستثمارية الجديدة. 

حيث انتهت مديرية الطرق و النقل بنسبة ١٠٠% من أعمال تطوير و تجهيز طريق السعدية فايد بطول٢.٤كم. 

كما قامت مديرية الطرق و النقل بتنفيذ أعمال بنسبة ٣٠% من مشروع تطوير و توسعة و إعادة رصف طريق بر أيسر ترعة السويس حتى هاويس سرابيوم “مرحلة ثانية ” بطول ١٠ كم، حيث تم الانتهاء من فرش طبقة السن.

َو في مركز و مدينة القنطرة غرب و استمرارا لتنفيذ مشروع تطوير محاور القنطرة غرب يتم استكمال فرد الطبقة الأسفلتية بطريق المعاهدة من ناحية الشمال و حتى مدخل مدينة القنطرة غرب. 

الجدير بالذكر أن مشروع رصف و تطوير طريق المعاهدة شمل عدة اعمال تمهيدية منها نقل خطوط كهرباء و أعمدة و أعمال توسعة و ازدواج؛ لتحقيق السيولة المرورية المرجوة. 

و صرح م. أحمد الشيمي مدير عام الطرق و النقل بالإسماعيلية أن الأعمال تأتي ضمن الخطة -٢٠٢٣ ٢٠٢١-٢٠٢٢ لتطوير الطرق و التي يتم تنفيذها عن طريق مديرية الطرق و النقل.

مُضيفًا أنه تنفيذًا لتوجيهات محافظ الإسماعيلية تتابع المديرية أعمال إعادة الشئ لأصله بشوارع المحافظة تباعًا و كذلك رفع كفاءة محيط المدارس بالإضافة إلى تفعيل خدمات التواصل المباشر مع المواطنين للإبلاغ عن أي حفر بالشوارع لصيانتها على الفور.