محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال الإنارة العامة بمداخل المراكز والمدن على طريق ٣٦ الحربى

كتب احمد محمد
محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال الإنارة العامة بمداخل المراكز والمدن على طريق ٣٦ الحربي
 
 
تفقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مساء أمس الثلاثاء، في جولة ليلية أعمال الإنارة العامة بمداخل المراكز والمدن على طريق ٣٦ الحربي. 
 
وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، ورؤساء مراكز ومدن القصاصين، وأبو صوير، ورئيس لجنة خدمات مدينة المستقبل. 
 
وبدأت الجولة بتفقد مدخل مدينة المستقبل علي طريق ٣٦ الحربي من جهة الورش الحرفية، و تم التأكد من إضاءة مدخل المدينة بالكامل، حيث تم عمل صيانة لعدد ٨٥ كشاف. علاوة على اعادة تأهيل عدد ٢٥ عمود بكشافاتهم، بالإضافة إلى زرع عدد ٧٥ عمود جديد وجارى العمل في تركيب الكشافات.
 
كما تفقد المحافظ ما تم من أعمال توسعه، وإعادة رصف وتأهيل لمدخل مدينة المستقبل من جهة المقابر ، وحتى الشارع الرئيسي بالمدينة.
 
وخلال الجولة تم تفقد مدخل مركز ومدينة أبوصوير من جهة طريق ٣٦ الحربي ، ووجد المحافظ الأعمدة غير مضاءه بالكامل ،نظرا لحدوث عطل بمحول الكهرباء الخاص بتغذية المنطقة. وعلى الفور وجه المحافظ بسرعة صيانة ورفع كفاءة المحول صباح الغد، والتأكيد على إضاءة كافة أعمدة الإنارة العامة بالمدخل مساء اليوم الأربعاء. 
 
وواصل بشارة جولته، بتفقد مدخل مركز ومدينة القصاصين الشمالي من جهة طريق ٣٦ الحربي، وحتى المستشفى العسكري بطول ١،٥ كم . ووجد المحافظ الطريق مضاء بالكامل، وذلك بعد تركيب محول جديد وعدد ٧٠ كشاف جديد ، علاوة على رفع كفاءة الأعمدة والكشافات القديمة .
 
وخلال الجولة عرض رئيس مركز ومدينة القصاصين على المحافظ، مطلب المواطنين بتطوير مدخل المدينة وإعادة رصفه وتوسعته من جهة طريق ٣٦ الحربي وحتى المستشفى العسكري نظرا للكثافة المرورية عليه بطول ١،٥ كم.