محافظ الإسماعيلية يكرم ابطال دورة البحر الأبيض المتوسط للمصارعة

كتب .محسن احمد

محافظ الإسماعيلية يكرم ابطال دورة البحر الأبيض المتوسط للمصارعة 

 

 

كرم اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، صباح اليوم الإثنين، أبطال المصارعة من أبناء محافظة الإسماعيلية، والحاصلين على ميداليات ببطولة البحر الأبيض المتوسط للمصارعة، والتي أقيمت مؤخرا بدولة اليونان خلال الفترة من ٢٢ أكتوبر وحتى الاول من نوفمبر الجاري.

 

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ، واللواء محمد أنيس السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام الطويل السكرتير العام المساعد، وسامى عبدالحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية. 

 

حيث تم تكريم البطل عبدالرحمن السيد عبدالرحمن، الحاصل على الميدالية الذهبية في وزن ٦٠ كجم ، بمنافسات المصارعة الحرة ببطولة البحر الأبيض المتوسط باليونان تحت ١٧ سنه، بجانب احرازه الميدالية الذهبية في منافسات تحت ٢٠ عام.

 

كما تم تكريم البطل حسين محمد عبده ، الحاصل على الميدالية الذهبية في وزن ٥٥ كجم ، بمنافسات المصارعة الحرة ببطولة البحر الأبيض المتوسط باليونان تحت ١٧ سنه.

 

بجانب تكريم البطل محمود عادل محمود، الحاصل على الميدالية البرونزية في وزن ٧٢ كجم ،بمنافسات المصارعة الرومانية ببطولة البحر الأبيض المتوسط باليونان تحت ٢٠ عام.

 

وخلال التكريم أكد المحافظ أن الأبطال الثلاثة نموذج مشرف يجب أن يحتذى به كافة الشباب ، نظرا لتفوقهم الرياضي بجانب تفوقهم العلمي. مطالبهم ببذل المزيد من الجهد والسعي والعمل لتحقيق ميدالية اوليمبية ورفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية.

 

مضيفا أن الشباب المصري يلقي كل الدعم في ظل اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدعم الرياضة و الرياضيين سواء من خلال الطفرة الإنشائية التي تشهدها الرياضة المصرية في كافة الالعاب. او دعم النماذج الرياضية المصرية المشرفة.

 

واختتم المحافظ، أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية وكافة الجهات المعنية، ستقوم بتقديم كافة اوجه الدعم لهؤلاء الأبطال لضمان مواصلة تفوقهم الرياضي والعلمي. 

 

ومن جانبهم وجه ابطال رياضة المصارعة الحاصلين على ميداليات ببطولة البحر المتوسط المقامة مؤخرا بدولة اليونان، الشكر للمحافظ لدعمه المتواصل لهم ، وحرصه الدائم على التواصل معهم وتكريمهم عقب كل إنجاز.

 

يذكر أن الأبطال الثلاثة من لاعبي مركز شباب الشيخ زايد بحي ثالث الإسماعيلية ، ضمن مشروع وزارة الشباب والرياضة ” الموهبة والبطل الاوليمبي” ، والذي يتم تنفيذه في العديد من الرياضات الفردية والجماعية لصنع جيل من الأبطال لتحقيق إنجازات اوليمبية.