محافظ البحر الأحمر يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بالغردقة

36
كتب احمد محمد
محافظ البحر الأحمر يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بالغردقة
تفقد صباح اليوم الثلاثاء، اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر، لجنة مدرسة الشهيد حسن كامل الثانوية بنين، للوقوف على سير عملية الامتحانات.
واطمان المحافظ، على سير الامتحانات وانتظام الطلاب داخل اللجان.
كما تم التأكد من توافر الخدمات الطبية، وأجهزة قياس درجات الحرارة وجميع المستلزمات الوقائية، وارتداء الكمامات الواقية من قبل الطلاب والمراقبين، بالإضافة للحفاظ على مسافات التباعد بين الطلاب
وأكد ضرورة التنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية لتذليل العقبات والتحديات أمام الطلاب أثناء أداء الامتحانات، معربًا عن أمنياته لهم بكل التوفيق والتميز.
من جانبه أكد هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر ، إن هناك تنسيق دائم ومستمر مع كل الجهات المعنية، حيث يتم تعقيم مقار اللجان بصفة دورية، بالإضافة لتواجد سيارة إسعاف بمحيط اللجان في حالة حدوث أي طوارئ.
يذكر ان البحر الأحمر قد استعدت لاستقبال مارثون الثانوية العامة ب مقار لجان بلغ عددها (19) لجنة موزعة على مختلف الإدارات التعليمية لعدد (٢٦٥٥) طالبا وطالبة .
رافق المحافظ خلال الجولة العميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، و الاستاذ هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر.