محافظ البحيرة  إفتتاح مسجد البحري بكوم حمادة بتكلفة ٢ مليون و٦٥٠ ألف جنية

كتب احمد محمد

محافظ البحيرة  إفتتاح مسجد البحري بكوم حمادة بتكلفة ٢ مليون و٦٥٠ ألف جنية .

أكد اللواء/ هشام آمنة على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأوقاف فى البناء والتشييد وعمارة المساجد بالإضافة إلى نشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف . 

مشيداً بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد .    

مشيراً أنه منذ عام ٢٠١٨ م وحتى الآن تم بناء وإفتتاح أكثر من ٣٢٠ مسجد بتكلفة تجاوزت ٤٣٥ مليون جنية فى طفرة كبيرة لتكون أبلغ شاهد ورد بإتجاه الدولة للبناء والتشييد والتقدم والنمو فى ظل القيادة الحكيمة للسيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية .

جاء ذلك خلال أداء اللواء المحافظ لصلاة الجمعة بمسجد عطا بدمنهور يرافقه م/حازم الأشموني – السكرتير العام واللواء/ محمد شوقي بدر – السكرتير العام المساعد بالتزامن مع إفتتاح مسجد البحري بقرية كوم شريك بكوم حمادة على مساحة ١٠٣٢ و بتكلفة إجمالية بلغت ٢ مليون و٦٥٠ ألف جنية .

وتناولت خطبة الجمعة اليوم والتى جاءت تحت عنوان “إغتنام الأوقات ومخاطر إضاعتها” أن للوقت أهمية عظيمة وقيمة غالية نفيسة في حياة الإنسان وهو من أجلّ النعم التي أمتن الله (عز وجل) بها علينا فيجب إغتنامه في أعمال الخير التي تنفع النفس والمجتمع والوطن .