محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير كورنيش النيل بأحياء الدقى والعجوزة وجنوب الجيزة

14

كتب .محمد مرسى

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير كورنيش النيل بأحياء الدقى والعجوزة وجنوب الجيزة

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال تطوير شارع كورنيش النيل للوقوف على النسب الحالية لتنفيذ الاعمال ومدى الالتزام بالجدول الزمنى للاعمال . 

وجه المحافظ برفع المخلفات الملقاه بمسار الكورنيش واى نواتج لأعمال التطوير والرتش كما شدد على الشركة المنفذة بسرعة انهاء الاعمال وفقا للجدول الزمنى المحدد لها .

اكد المحافظ للشركة المنفذة على تذليل اى عقبات للأنتهاء من الاعمال لما للطريق من أهمية مرورية واحد الشوارع الرئيسية الهامة بالمحافظة . 

كما وجه المحافظ بتنفيذ نموذج موحد لتطوير البوابات الخاصه بالعائمات والمنشأت السياحية والنوادى النيلية بمسار كورنيش النيل لتعكس المظهر الجمالى اللائق للطريق بالكامل مشدداً على نقل أكشاك الكهرباء من مسار سير المواطنين وإزالة كافة الاسوار الحديدية المتعدية على الطريق وكل ما يحجب رؤية النيل . 

ووجه رئيس حى العجوزة بالتواجد الدائم على رأس الأعمال لإنهاء أعمال التطوير بشكل اسرع .

كما تجول المحافظ بمنطقة الاعمال بنطاق كوبرى عباس بحى جنوب الجيزة حيث اوصي بسرعة انهاءها مع التوجيه بسحب احدى العائمات المخالفة وازالة مطبخ تابع لمطعم من مسار طريق الكورنيش لتلاشي وقوع اى عواقب . 

كما اكد المحافظ على الشركات المنفذة بالتواجد الميدانى لمتابعة الأعمال اولا بأول لضمان تنفيذها وفقاً للرؤية الموضوعة لاعمال التطوير وبالجدول الزمنى المحدد .